شروط زين لتقسيط الجوالات
شروط زين لتقسيط الجوالات

إليك .. شروط زين لتقسيط الجوالات الذكية الجديدة 2020 في المملكة

يبحث الكثير عن شروط زين لتقسيط الجوالات وذلك لكي يحصلوا على الأجهزة التي يريدونها ويتم دفع المبلغ بالتقسيط، وتقدم شركة زين العروض على كافة أنواع الهواتف الحديثة، وتسهل الشركة على العميل عند الدفع، لأن الكثير لا يستطيع شراء الأجهزة والهواتف ودفع المبلغ كاملًا.

نبذة عن شركة زين السعودية

هي شركة سعودية مساهمة، والشركة الثالثة من شركات الاتصالات السعودية وقد صمدت الشركة أمام بعض الخسارة التي لحقت بها، و تم تجديد رخصتها في المملكة العربية السعودية بمبلغ يقدر بحوالي أربعمائة وثلاثة وثلاثون مليون ريال.

وذلك لمدة 15 عام آخرين وسوف تحصل الدولة مقابل ذلك على 5% من الأرباح التي ستحصل عليها الشركة.

وتقدم شركة زين العديد من الخدمات التي تتعلق بالهواتف من مكالمات ورسائل وغير ذلك، ومن الخدمات التي تقدمها أيضًا سرعة خدمة الإنترنت للتسهيل على العملاء في إنهاء أعمالهم التي تتم عبر الإنترنت.

شروط زين لتقسيط الجوالات

شبكة زين السعودية تقدم عدة خيارات للاستفادة بالتقسيط، وذلك للاختيار من بينها الأفضل لك، ولكن وضعت أيضًا شروط لكي تحصل على الجوال بالتقسيط، ومن هذه الشروط:

  • تسديد العميل للفاتورة الخاصة به لمدة ثلاثة شهور وعدم حصوله على حظر من الشركة.
  • عدم وجود مبالغ مفوترة على العميل، أو وجود مبالغ لم تُدفع حتى 20 ريال سعودي.
  • من الضروري عدم وجود غرامات على العميل،  وإن وجدت فيجب عليه دفعها قبل طلب التقسيط.
  •  لابد من وجود سجل ائتماني خاص بالعميل، وذلك لكي يتم السماح له بشراء الهاتف بالتقسيط، وفي حالة عدم وجوده فيتم منعه من تقديم الطلب لتقسيط الهاتف الذي يريده.
  • يجب على العميل أن يوقع عقد مع الشركة للالتزام بالباقة الخاصة به، مع وجود دورة فاتورة لمدة سنتان.
  • عندما يُلغى العقد الخاص بالتقسيط، فيتم دفع العميل للمبلغ الذي تبقى عليه من الأقساط، ولكن مع دفع ضريبة، ولم يتم الانتهاء من عملية البيع بالتقسيط إذا لم يدفع العميل ما عليه من مبالغ متأخرة.

تلك هي شروط زين لتقسيط الجوالات فيجب معرفتها جيدًا في حالة رغبتك شراء جوال بالتقسيط.

اقرأ أيضا: مطعم البيك السعودية ومصر 2021 | منيو وجبات albaik وعناوين الفروع والارقام 

رابط زين لتقسيط الجوالات

يمكن للعملاء معرفة شروط زين لتقسيط الجوالات والعروض التي يتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي لشركة زين، ومعرفة كل العروض المتاحة للتقسيط.

هذه هي شروط زين لتقسيط الجوالات التي يريد الكثير معرفتها حتى يستفيد في حالة في شراء أكثر من جهاز ولا يتمكن من دفع المبلغ بشكل كامل.

طريقة الدفع في شركة زين

خصصت الشركة طريقة ثانية تساعد العميل على شراء هاتف ذكي جديد من خلال خصم جزء من مبلغ الهاتف عند اشتراكه في عدد من باقات الشركة سواء كانت الشخصية أو المفرترة، ويمكن للشركة خصم المبلغ على مدار سنة أو سنتان أو سنة ونصف طبقًا للعقد الموقع بين العميل والشركة

أنواع الهواتف المتوفرة في العرض

يستطيع العميل شراء هاتف أيفون 12 أو أي هاتف ذكي يدعم تقنية الجيل الخامس من خلال عرض القسط الذي توفره الشركة على باقات شباب.