حالة الطقس اليوم - وطنك
حالة الطقس اليوم - وطنك

حالة الطقس اليوم في العديد من الدول العربية مع بيان بدرجات الحرارة خلال الأسبوع

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم، حيث يصبح الطقس معتدل في النهار، ومعتدل في الليل مع وجود الرياح المعتدلة على بعض المحافظات، وسوف نقدم تفاصيل الطقس على أغلب المناطق في ظل بداية فصل الصيف في مصر والعديد من الدول العربية.

الطقس في مصر

أفادت توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن اليوم الإثنين يشهد طقس حار على محافظات القاهرة الكبري والوجه البحري، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية بينما يكون شديد الحرارة على محافظات الوجه القبلي وجنوب سيناء.

أما في الليل فيكون الطقس لطيف على محافظات القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد بينما يكون معتدل الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء كما تشهد المناطق الشمالية بالبلاد نشاط للرياح على عدة فترات.

درجات الحرارة في مصر
درجات الحرارة في مصر

الطقس في الكويت

أشارت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن طقس اليوم في البلاد سوف يكون حار مائل للحرارة خلال الليل تصاحبه رياح شمالية شرقية خفيفة لمعتدلة بسرعة 12-35 كم في الساعة.

بينما حالة الطقس في النهار تكون شديدة الحرارة مصاحبة برياح شمالية غربية خفيفة لمعتدلة مع ظهور غبار في المناطق المكشوفة

درجات الحرارة في الكويت
درجات الحرارة في الكويت

اقرأ أيضا: متوسط سعر الذهب اليوم بالكويت

حالة الطقس اليوم في السعودية

أوضح المركز الوطني للأرصاد بالمملكة أن طقس اليوم سوف يكون هناك سحب رعدية ممطرة يصاحبها رياح نشطة على عدد من مرتفعات البلاد مثل جازان ونجران، والباحة، وعسير وسوف تمر هذه السحب على الجزء الجنوبي من مرتفعات مكة المكرمة.

درجات الحرارة في السعودية
درجات الحرارة في السعودية
  • الطقس في الإمارات

شملت توقعات المركز الوطني للأرصاد في الإمارات لطقس اليوم أن يكون صحو على العموم ذو غبار خفيف، وتتكون الغيوم في الجزء الشرقي من البلاد مع احتمالية تراكم السحب بعد الظهر يصاحبها رياح خفيفة ذات سرعة معتدلة، والرياح تأتي من جهة جنوب شرق – شمال شرق.

درجات الحرارة في الامارات
درجات الحرارة في الامارات