أغلى سيارة مرسيدس
أغلى سيارة مرسيدس

أغلى سيارة مرسيدس في الأسواق وأبرز مواصفاتها

أغلى سيارة مرسيدس سؤال يبحث عنه الكثير من محبي السيارات ومتابعي أخبارها الحديثة، ولأن العلامة التجارية مرسيدس الخاصة بصناعة السيارات تنال اعجاب عدد كبير من المستخدمين فهي دائماً تسعى لتطوير نفسها بالشكل الذي يزيد من عدد المعجبين بالنسبة لها.

أغلى سيارة مرسيدس

مما لا شك فيه أن السيارات المرسيدس جميع اصداراتها تتميز بالأناقة والفخامة لذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل لمن يريد شراء سيارة باهظة الثمن.

وبالبحث وراء أسعار أغلى سيارة مرسيدس في مصر وجد أن يوجد أكثر من موديل مرسيدس يتميز بارتفاع سعرها حيث يبدأ الثمن من ستة 185,000 جنيه ويصل إلى 3990000 مليون جنيه مصري وهذا السيارة التي تحمل نوع s560.

مواصفات محركات سيارة s560 المرسيدس

إن السبب وراء اعتبار هذه السيارة بأنها أغلى سيارة مرسيدس هو أنها تمتلك محرك يعمل بقوة 4000 سي سي في ثمان توين تيربو.

كما أنها تعمل بقوة حصانية تقدر به 463 حصان بجانب وجود عزم دوران يقدر بقوة 699 نيوتن متر وهذا يجعل ناقل الحركات الاوتوماتيك يتصل مع العجلات من خلال تسع سرعات جميعهم يعملون بنظام 4matic.

كل هذه المواصفات التي توجد داخل هيكل السيارة يجعل السيارة تتمتع بقوة ثبات تبدأ من مئة كيلو متر في الساعة وتصل إلى 250 كيلومتر في الساعة.

مواصفات تصميم هيكل سيارة s560 المرسيدس

صنعت مقاعد السيارة الداخلية من الجلد بالإضافة إلى أن المقاعد مزودة بالمساج الذي يجعل الشخص يشعر بالراحة أثناء مسافات السفر البعيدة.

كما أن تحتوي أغلى سيارة مرسيدس على نظام صوتي يطلق عليه بروماستر بالإضافة إلى وجود إمكانية توزيع المعطرات من خلال مضخات موجودة في جميع أرجاء السيارة.

أما بالنسبة للتابلو الخاص بالسيارة في أنه يحتوي على شاشة رقمية بحجم 12.3 بوصة بالإضافة إلى وجود أكثر من وسيلة مساعدة تتمثل في مثبت السرعة والبوصلة ومؤشر الملاحة وgps.

كل هذا يوجد بداخل هيكل كبير وطويل وواسع خاص بهذه السيارة وهذا ما يجعل مستخدم السيارة يشعرون بالراحة وعدم التكدس وهذا ما يجعلها أغلى سيارة مرسيدس في مصر والوطن العربي.

تم تصميم هذه أغلى سيارة مرسيدس بالشكل الذي يجعلها الاختيار الأمثل لمن يبحث عن توافر الأمان والسلامة داخل سيارته لأنها تحتوي على فرامل بالإضافة إلى وجود نظام التوازن الإلكتروني.

مواصفات اكسسوارات سيارة s650 مرسيدس

إن الذي جعل سيارة s650 أغلى سيارات مرسيدس هو أنها مزودة بنظام إضاءة يطلق عليه multibeam led وهذا ما يجعل السائق يرى الطريق أمامه بشكل واضح.