سوا شير
سوا شير

سوا شير بلس١١٠ وسوا 115 اشتراك سريع عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 900

سوا شير بلس١١٠ من أحدث العروض المقدمة من شركة stc السعودية التي تخدم مجال الاتصالات في جميع أنحاء السعودية حيث أن هذه الباقة يفضلها الكثير لان سعرها بسيط مقابل المميزات التي توجد في باقة شير بلس؛ لذلك الجميع يبحث عن طريقة الاشتراك بها.

باقة سوا شير بلس ١١٠

هذه الباقة إذا قمت بالاشتراك بها فإنك تتمتع بمميزاتها لمدة ثلاثين يوم متتاليين تبدأ من تاريخ الشحن والاشتراك بها.

بداخل باقة شير بلس يمكنك القيام بعدد غير منتهي من المكالمات المحلية وخاصة للشرائح التي تحمل اسم شركة stc كما أن بداخل هذه الباقة يمكنك الاستمتاع بثلاثة جيجا بايت يمكن استخدامها لتصفح جميع المواقع بالإضافة إلى ستة جيجا بايت استخدام تطبيق الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وانستقرام وسناب شات.

إذا أردت اشتراك في الباقة يجب أن توفر أكثر من مائة وعشرة ريال سعودي في حسابك ثم ارسل رسالة على رقم 900 واكتب بها 7110، أو من الممكن أن تشترك في هذه الباقة من خلال تطبيق mystc.

باقة سوا شير بلس 115

بعد التعرف على رمز تفعيل سوا شير بلس ١١٠ للاشتراك بها، وأهم مميزاتها فلابد من التعرف على جميع المعلومات التي تخص تفعيل سوا شير 115 شير بلس وهي كالآتي:

باستطاعتك إرسال رسالة إلى رقم 900 تحتوي على رقم 7115 من أجل الاشتراك في هذه الباقة بعد إطلاعك على مميزاتها والتي تستمر لمدة شهر كامل يبدأ من تاريخ الاشتراك في خدمة شير بلس وعملها.

في خلال هذا الشهر يتم إجراء مكالمات محلية بعدد دقائق غير منتهي بالإضافة إلى امتلاكك لخمسمائة دقيقة متاح استخدامها لإجراء مكالمات لأي شبكة آخري.

أتاحت شركة stc عشرة جيجا بايت من الإنترنت يتم استخدامها كيفما تشاء وعشرين جيجا بايت يتم استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي فقط لا غير.

تكلفته 115 ريال سعودي بدون ضريبة القيمة المضافة وبعد إضافتها تصبح التكلفة 132.5 ريال سعودي في الشهر الواحد.

طريقة إلغاء خدمة سوا شير بلس

إذا قمت بالاشتراك في سوا شير بلس١١٠ أو 115 وتريد إلغاء تجدديها فيمكنك اتباع أحد الطرق الآتية:

  • قم بتسجيل دخولك إلى تطبيق mystc وقم بإلغاء أي باقة تخص خدمة شير بلس سوا.
  • إلغاء الباقة من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على 7009.
  •  تحميل تطبيق خدماتي والدخول إليه وإلغاء باقة سوا شير بلس تفعيل.