My stc : عروض سوا بوست الجديده نت ومكالمات

عروض سوا بوست يبحث عنها الكثير من مستخدمين شركة الاتصالات السعودية stc، نظراً لكونها من العروض المميزة التي أتاحتها الشركة، وتشتمل على العديد من الباقات المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات كافة المستخدمين، حيث تنقسم إلى باقات شهرية وأسبوعية ويومية خاصة باستخدام النت والمكالمات، علاوة على ذلك كونها باقات مميزة لأصحاب الاستهلاك العالي.

عروض سوا بوست 2022

تنقسم هذه العروض إلى مجموعة من الباقات المتنوعة والمميزة بالنسبة لعملاء الشركة، والتي أتاحتها الشركة خلال سنة 2022 في شكل الباقات التالية :-

باقة سوا بوست 160 مكالمات ونت

  • ويتم منحها للعملاء من شركة stc بتكلفة 160 ريال سعودي دون إضافة الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، بينما عند إضافة قيمة هذه الضريبة إليها تكون بتكلفة 184 ريال سعودي، حيث تمنع عملائها مكالمات بلا حدود بالنسبة للعملاء من نفس الشبكة.
  • علاوة على ذلك إتاحة نحو 20 جيجا بايت خلال شهر إنترنت، فضلاً عن إنترنت بلا حدود لكافة مواقع السوشيال ميديا، وتعد مدة صلاحيتها أربعة أسابيع وذلك من تاريخ الاشتراك بها.
  • كما أنه يمكن الاشتراك في تلك الباقة عن طريق إرسال رسالة مكتوب بها الرقم 7160 على الرقم 900 أو عن طريق تطبيق My stc .
عروض سوا بوست
عروض سوا بوست

باقة سوا بوست 160 بلس

  • وهي باقة تم منحها بتكلفة 170 ريال سعودي غير شاملة للضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، بينما بعد إضافة هذه الضريبة تكون تكلفتها 195 ريال سعودي، حيث تمنح عملائها مكالمات بلا حدود بالنسبة لعملاء نفس الشبكة.
  • علاوة على ذلك تعطي نحو 1000 دقيقة لكافة الشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 20 جيجا بايت إنترنت حيث يمكن إستخدام الإنترنت بلا حدود لكافة مواقع السوشيال ميديا.
  • كما أن مدة صلاحيتها نحو أربعة أسابيع من وقت الاشتراك فيها، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها الرقم 7170 على الرقم 900 أو عن طريق تطبيق My stc على الإنترنت.
عروض سوا بوست
عروض سوا بوست

لقد تناولنا أهم المعلومات عن عروض سوا بوست، علاوة على ذلك أبرز الباقات المتاحة من قبل الشركة في هذه العروض وكيفية الإشتراك فيها ومدة صلاحيتها.

شارك المقال

أضف تعليق