باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات
باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

أحسن 4 باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc لجميع عملائها بأفضل الأسعار وأهم المزايا التي يبحث عنها العميل وهي التحدث وإجراء مكالمات بشكل غير محدود من الدقائق سواء داخل الشبكة او لأرقام تحمل شبكات أخرى داخل أو خارج السعودية.

باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات

بعض الأشخاص يبحثون عن باقات رخيصة الثمن أي لا تتعدى المائة ريال وبالتالي فيمكنهم الاشتراك في واحدة من الآتي:

باقة سوا لايك بلس

هي احد باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات فكل تحتاج إلى توفير رصيد يصل إلى 86.25 ريال سعودي فقط لاغير من أجل الاستمتاع بخمسمائة دقيقة يمكن استخدامه في المكالمات الموجهة لنفس الشبكة أو غيرها بالإضافة إلى خمسة جيجا بايت للسوشيال ميديا واثنان جيجا بايت لأي موقع آخر.

للاشتراك الشهري في هذه الباقة يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 900 تحمل الكود 7175.

باقة سوا 30 بلس

هذه الباقة تتطلب 40.25 ريال سعودي فقط لا غير في الشهر من أجل تقديم مائة دقيقة لأي شبكة للعميل بجانب واحد جيجا لتطبيقات السوشيال ميديا وواحد جيجا إضافية لأي موقع آخر.

على من يرغب الانضمام إلى قائمة المشتركين في هذه باقة مكالمات سوا لجميع الشبكات إن يرسل الكود الآتي 7135 إلى الرقم 900.

باقة سوا ستار بلس

هذه الباقة من افضل باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات لأنها تقدم لعميلها عدد لا نهائي من الدقائق المتاحة داخل الشبكة بالإضافة إلى مائة جيجا بايت إنترنت لجميع المواقع ولكن السوشيال ميديا يكون تصفح الإنترنت غير مدفوع الثمن أي مجاني.

كل هذا بمبلغ 276 ريال سعودي على من يرغب في الاشتراك بها يرسل 7240 على الرقم 900 أو الاشتراك بها من خلال تطبيق my stc المتاح على المتاجر الإلكترونية المتمثلة في جوجل بلاي وآب ستور.

باقة سوا بوست بلس

هذه الباقة مقدمة من شركة الاتصالات السعودية stc لكل عملائها الذين يريدون التمتع بأفضل سعر للباقات وهو مائة وخمسة وتسعون ريال سعودي  هذا المبلغ مقابل عدد لا محدود من المكالمات لأرقام شبكة سوا.

كما أن الشخص يتمتع بألف دقيقة يمكن استخدامها لإجراء مكالمات لأي شبكة أخرى وهذا يوجد بشكل منفرد عن باقات سوا مكالمات فقط لجميع الشبكات بشكل عام.

ومن ضمن عروض سوا مكالمات فقط لكل الشبكات عرض للإنترنت فيتم إتاحة عشرين جيجا بايت للعميل متاح استخدامها في تصفح أي موقع بالإضافة إلى استمتاع العميل بإنترنت غير منتهي لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

قدمت الشركة طريقتين لعملائها من أجل الاشتراك في هذه الباقة وهي إرسال 7170 إلى الرقم 900 أو من خلال تطبيق mystc.

عروض سوا مكالمات لكل الشبكات

توفر الشركة لجميع عملائها عروض يومية وأسبوعية مخصصة للمكالمات لجميع الشبكات، ومن ضمنها عرض المكالمات 100 دقيقة لكافة الشبكات مقابل 20 ريال سعودي وتستمر لمدة 4 أسابيع ويمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال على رقم 8112.

بينما باقة 200 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات مقابل 35 ريال سعودي يمكن الاشتراك فيها من خلال الاتصال على رقم 8113