نتائج مباريات اليوم- وطنك
نتائج مباريات اليوم- وطنك

نتائج مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والأسباني

نتائج مباريات اليوم يبحث عنها الكثير من هواة الرياضة وخاصة رياضة كرة القدم من أجل التعرف على الفريق الفائز والفرق المتعادلة وذلك لأن نسبة من الجمهور لم تتمكن من مشاهدة المباريات ومعرفة النتيجة النهائية بسبب انشغال الوقت بالعمل أو أداء الأنشطة اليومية في نفس وقت عرض المباراة.

نتائج المباريات اليوم في الدوري الانجليزي

إن في يوم 19 أبريل كانت نتائج مباريات اليوم عبارة عن تعادل كل من فريق ليدز يونايتد وفريق ليفربول بعدد واحد من الأهداف لكلا من الفريقين.

أما بالنسبة لنتائج المباريات التي تمت في يوم 18 ابريل والتي كانت بين فريق ليستر سيتي وفريق ساوثمبتون فقد انتهت بفوز الفريق الأول بهدف واحد.

كما أن تم الانتهاء من مباراة تمت ما بين فريق مانشستر يونايتد وفريق بيرلي حيث فاز فريق مانشستر بإحراز ثلاثة أهداف مقابل إحراز هدف واحد من فريق بيرلي.

أما بالنسبة لنتيجة المباراة التي تمت بين فريق ارسنال وفريق فولهام فهي عبارة عن التعادل بين الفريقين بإحراز هدف لكل فريق.

نتائج مباريات اليوم للدوري الإيطالي

أحرز كل من فريق نابولي و فريق انتر هدف واحد وهذا ما جعل النتيجة هي التعادل بين الفريقين.

أما بالنسبة لنتيجة المباراة التي تمت بين فريق تورينو فريق روما انتهت بفوز فريق تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزته روما.

كما فاز فريق لاتسيو بمقدار 5 أهداف مقابل ثلاثة أهداف سددها فريق بينيفينتو وبالتالي فإن النتيجة النهائية هي فوز فريق لاتسيو.

وبالتعرف على نتيجة مباراة بولونيا مقابل سبيزيا فإنها انتهت بفوز الفريق الأول بعدد أربع أهداف مقابل تحقيق هدف واحد من الفريق المنافس في المباراة.

بالنسبة لنتيجة المباراة التي تمت بين أتلانتا ويوفنتوس فقد انتهت بخسارة الفريق الثاني مقابل فوز الفريق الأول بإحراز هدف واحد.

كما نجح فريق ميلان في إحراز هدفين مقابل هدف واحد من قبل فريق جنوى وبالتالي فإن الفائز في المباراة هو فريق ميلان.

نتائج مبارة الدوري الإسباني

لمن يسأل عن نتائج مباريات اليوم فعليه بالاطلاع على الآتي واختيار الفريق الذي يحبه:

تقابل فريق ليفانتي وفريق فياريال في مباراة مشوقة أسفرت بفوز فريق فياريال بتسديد خمسة أهداف مقابل هدف واحد من فريق ليفانتي.

كما تعادل كلاً من فريق خيتافي وفريق ريال مدريد بعدم إحراز كلاً منهما لأي أهداف وتشابهت مباراة فريقي كاديز وسيلتا فيغو في نفس النتيجة.

استطاع فريق ريال بيتيس بالتعادل مع فريق فالنسيا بإحراز كلاً منهما لهدفين.

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد مباراته مع فريق ايبار حيث سجل الفريق الأول عدد خمس أهداف مقابل ولا هدف من الفريق الثاني.