نت زين مفتوح وعروض شريحة زين الجديدة بالمملكة .. كيف يُفَعل؟

نت زين مفتوح يمكنك الحصول عليه الآن من خلال شراء شريحة زين وتفعيلها؛ للاستمتاع بمتابعة جميع تغريداتك ومشاركاتك على منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تجديد الباقة مرة أخري، ومن الجدير بالذكر أن شركة زين من أكبر شركات مزودي خدمات الاتصال والإنترنت بالمملكة السعودية، وقد بدأت في تقديم خدماتها للجمهور أول مرة بعام 1983م.

باقات نت زين الشهرية

  1. باقة شباب 99 : هذه الباقة تضيف لشريحتك 10 جيجا بايت للإنترنت عموما، بالإضافة إلى 20 جيجا لمواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا 750 دقيقة للاتصالات المحلية، وذلك في مقابل 113.85 ريال سعودي.
  2.  باقة شباب 149 : هذه الباقة تقدم لك 20 جيجا للإنترنت، و مواقع تواصل اجتماعي غير محدود، و2000 دقيقة للاتصالات المحلية، وذلك في مقابل 171.35 ريال سعودي.
  3. باقة شباب 199 : 95 جيجا بايت للإنترنت وسوشيال ميديا غير محدود، وأيضا دقائق للاتصالات المحلية غير محدودة، في مقابل شهري يقدر بحوالي 228.85 ريال.
  4. باقة شباب 299 : 150 جيجا للإنترنت، مع اتصالات محلية وتواصل اجتماعي غير محدود، وذلك في مقابل 343.85 ريال.

نت زين مفتوح بلا حدود

يمكنك أن الاشتراك في خدمات الإنترنت غير المحدود مع شريحة زين، ويكون الاشتراك بشكل شهري يوفر لك إنترنت للتصفح والتواصل الاجتماعي غير محدود بسرعة إنترنت تصل إلى 5 جيجا بايت، وذلك في مقابل مبلغ 401.35 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن هذه الباقة تساعدك إن كانت كل أعمالك وأشغالك معتمدة على الإنترنت كثيرا، كما أنها مفيدة في اللعب الديجيتال كذلك.

باقات زين مفتوح ليوم واحد

تعد هذه الباقة هي من الباقات ذات رصيد قليل ومخصصة للاستخدام اليومي فقط حيث يحصل العميل على خدمة الإنترنت مقابل 20 ريال سعودي فقط لا غير عقب إرساله للرسالة نصية تشمل رقم 2120 إلى رقم 900.

عروض شريحة زين الجديدة

من العروض المذهلة التي يمكنك أن تحصل من خلالها على نت زين مفتوح هي الشريحة الجديدة للشركة والتي تدعى eSIM، وهي شريحة تعمل على هواتف ( الأيفون، هواوي، سامسونج، جوجل )، وهي قادرة على تعزيز اتصالك المستمر بالإنترنت، وذلك دون أن تكون مضطرا لشراء كروت الشحن، فقط عليك تفعيل رمز الاستجابة السريعة والاتصال بالبيانات.

إلغاء باقة زين

أحيانا تريد أن تقوم بإلغاء باقة الإنترنت والاتصالات خاصتك لأي سبب من الأسباب، وذلك بالطبع يمكنك فعله من خلال شريحة زين، شريطة أن يكون قد مضى حوالي 15 يوم على تفعيلك للباقة التي تريد إلغاءها لأن الشركة يحق لها رفض طلبك قبل هذه المدة، وعليك التوجه لفرع شركة زين وتقديم طلب بإلغاء الباقة خاصتك، واسترداد المبلغ المالي المستحق.

يرغب الكثيرون في تفعيل نت زين مفتوح حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت اللامحدود، وذلك لن يتحقق إلا بعد الاشتراك بفرع الشركة ضمن الباقة التي تريدها.

شارك المقال

أضف تعليق