ثيمات العيد - وطنك
ثيمات العيد - وطنك

إليك .. أجمل ثيمات العيد 2021 لتهنئة الأهل والأصدقاء والاحباب

ثيمات العيد يبحث عنها الكثير هذه الفترة وذلك بسبب اقتراب حلول عيد الفطر المبارك والذي يشرفنا في غضون أربعة عشر يوم ولذلك فيبدأ الكثير في طباعة وتصميم تلك الثيمات من أجل توزيعها بعد صلاة العيد لنشر الفرحة والبهجة والسرور بين الأطفال والكبار.

أجمل ثيمات العيد 2021

يبحث المسلمين عن أفضل صور يمكن أن يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات أو فيسبوك أو تويتر أو انستجرام من أجل التعبير عن فرحة قدوم العيد.

فقد يجدون صور مكتوب عليها بعض العبارات الإسلامية والدينية التي تدل على اقتراب موعد العيد مثل صورة كل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

كما يستخدم الكثير صورة تحتوي على الكثير من البالونات الملونة كإشارة إلى الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

ومن الممكن وضع صورة كرتونية تعبر عن تجمع أسرة يحملون الحقائب الممتلئة بالهدايا وتوزيعات العيد.

تنشر صور وتصميمات لمناسبة عيد الفطر وهي عبارة عن زينة رمضان متدلي منها هلال شهر رمضان ونجوم بمختلف الألوان والأحجام ويكتب عليها باللغة الإنجليزية happy eid mubarak.

أجمل ثيمات مطبوعة للعيد

يتم تصميم ثيمات العيد بواسطة بعض البرامج حيث يتم رسم وكتابة عبارات يمكن طباعتها على ورق وبطاقات من أجل تقديمها بمثابة معايدة للآخرين، حيث نجد صورة تحتوي على بالونات الهيليوم الطائرة ويكتب عليها عيد سعيد لعام 2021.

كما توجد صورة تحتوي على رموز البسكويت والكعك وقطع الشكولاتة ويكتب تحتها عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير.

كما يمكن تقديم ثيمات مكتوبة عبارة عن أدعية تقول أعاد الله عليكم عيد الفطر المبارك باليمن والبركات.

هل عيد الفطر المبارك وهلت معه الأمنيات والأحلام التي نود أن نحققها في العام السابق وبالفعل نجحنا في ذلك، ولذلك فإننا ندعو الله في هذا العيد الجديد أن يوفقنا في تحقيق ما نتمناه في العالم القادم.

ثيمات للأطفال بمناسبة العيد

في ظل التطور التكنولوجي أصبح كل طفل يمتلك هاتف ذكي يستخدمه في تبادل الرسائل والمكالمات بين أصدقائه ولهذا فإن الأطفال تبحث عن ثيمات العيد من أجل إرسالها إلى أقاربهم وهي كالآتي:

  • ثمة عبارة عن صور كرتونية للسحاب الذي يمسك ببالون ويقول عيد فطر مبارك.
  • وثمة أخرى عبارة عن تجمع عائلي يغمره الفرحة والسعادة حيث يجلس الأب والأم يضحكون على لعب أطفالهم وسعادتهم ويكتب على الثمة عيد فطر مبارك وسعيد.