إليك .. أجمل أفكار توزيعات العيد 1442 جديدة لتفرحي أطفالك وعائلتك

توزيعات العيد من أكثر نتائج البحث الآن على المتصفحات الويب الإلكترونية وذلك بسبب اقتراب موعد عيد الفطر المبارك 1442 الذي يتم فيه تقديم هذه التوزيعات كشكل من أشكال الهدايا والاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، حيث يتم توزيع هذه الهدايا للأطفال والكبار من الأهل والأصدقاء عقب صلاة العيد.

توزيعات العيد
توزيعات العيد

أجمل الأفكار توزيعات العيد وهداياه

من الممكن صناعة حقيبة من الورق الملون اللامع ثم توضع بداخلها ما يرغب في توزيعه مثل الشكولاتة والبسكويت والحلويات ثم تغلق الحقيبة على شكل وردة من أعلى ثم توزع.

ومن الممكن أن تكون توزيعات العيد عبارة عن كلمات تهنئة مثل كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك على ورق ملون مزخرف بالورود والرسومات البسيطة والجميلة.

أحيانًا يفكر البعض بطريقة إبداعية حيث يقوم بشراء قطع من الأغلفة التي تصنع من الخيش ثم يقوم بصناعة قرطاس منها ويضع بها الورد وقطع الشكولاتة ويصنع فيونكة من الخارج بأحد الحبال الخيش ويدلى منها بطاقة تهنئة بالعيد.

توزيعات العيد
توزيعات العيد

توزيعات العيد للأطفال

عندما تبحث الأم عن تصميمات للتوزيعات من أجل أن تستمد أفكار مبتكرة ولكنها بسيطة الصنع يسهل تطبيقها مع أطفالها فإنها تجد الآتي:

  • صناعة علبة من الورق المقوى المموج أو المستقيم ثم توضع بها قطع الحلويات الصغيرة المغلفة وتغلق بشريط من الستان اللامع ثم يقدمها الطفل لصديقه أو لعابر السبيل لإدخال الفرحة على قلبه.
  • من الممكن أن تقوم الأم بشراء أكواب بلاستيكية شفافة مدعمة بالغطاء ثم تبدأ في وضع البسكويت والكعك ثم توضع بداخله كارت معايدة وتغلقه جيداً ثم يقوم الطفل بتوزيعه على الجيران والأيتام.
  • بإمكان السيدة سواء كانت أم أو معلمة أو أخت بمساعدة الأطفال من خلال صناعة مكعب صغير من الورق المطبوع عليه الأشكال الكرتونية الشهيرة مثل سنووايت أو روبانزل أو سبايدر وسوبر مان ثم تضيف بداخلها ما لذ وطاب على قلوب الأطفال.
  • بعض الأسر والتي لديها فنون إبداعية تقوم بصناعة أطباق وقراطيس من الخوص وتضع بها الوردة الحمراء والبيضاء ذات الرائحة العطرة ثم تعطيها لأطفال المنزل لتوزيعها على المارة لإدخال السعادة في قلوبهم.
  • من الممكن صناعة لفائف من النقود مربوطة بخيط من الحرير ثم تقدم مع قطعة شكولاتة.

طرق توزيع العيدية

إن طرق توزيعات العيد تختلف باختلاف الدولة والمنطقة التي تتم بها هذه التوزيعات ولكن غالباً الكل يشترك في توزيع العيديات عقب صلاة العيد وأثناء زيارة الأقارب والأصدقاء والجمعيات الخيرية.

شارك المقال

أضف تعليق