أسعار الذهب في مصر اليوم -وطنك
أسعار الذهب في مصر اليوم -وطنك

ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم ومتوسط سعر الجرام .. ما السر في ذلك؟

يرغب الكثير من الناس في معرفة أسعار الذهب في مصر اليوم وذلك حتى يتمكن الجميع من شراء الذهب في الأوقات المناسبة التي تكون فيها أسعار الذهب متوسطة، ويعتبر الذهب من أكثر المعادن النفيسة التي يتم استخدامها في كثير من المناسبات بشكل يومي، وقد شهد الذهب هبوطاً في سعره في الأيام الأخيرة.

أسعار الذهب في مصر اليوم

شهدت أسواق الذهب في مصر اليوم الإثنين 7 يونيو الجاري ارتفاع ملحوظ في سعره عقب مرور في الأيام الماضية بهبوط نسبي في سعر ويرجع ذلك إلى عدة عوامل من ضمنها انخفاض سعر الدولار عن الأيام السابقة، وفرض الدول الأوروبية العديد من الضرائب على الشركات متعددة الجنسيات

سعر جرام الذهب لكل عيار

عيار الذهب  السعر
جرام الذهب عيار ٢٤ هبط سعر جرام الذهب لعيار 24 ليصل سعره في التعاملات اليومية إلى 924 جنيه مصري.
جرام الذهب عيار ٢١ قد شهد سعر جرام الذهب عيار 21 هبوطًا في الأيام الحالية حيث وصل سعره إلى 809 جنيه مصري ويعتبر هذا العيار هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر، نظراً لازدياد الطلب عليه بشكل متواصل في أغلب المناسبات عن الكثير من العائلات.
جرام الذهب عيار ١٨ شهد سعر جرام الذهب من العيار 18 هبوطاً في سعره حتى يصل إلى 695 جنيه مصري فقط لا غير في التعاملات اليومية، ويعتبر هذا العيار الأكثر انتشاراً في مجموعة من المدن مثل القاهرة والإسكندرية.

سعر الجنيه الذهب اليوم

بالرغم من الهبوط الحادث في أسعار الذهب في مصر هذه الأيام إلى أن سعر الجنيه الذهب يشهد ثباتاً في هذه الأيام حيث يصل سعر الجنيه الذهب إلى 6472 جنيه مصري فقط لا غير، وهو يزن ما يقرب من ثمانية جرامات من عيار ٢١.

سعر أوقية الذهب عيار ٢٤ 

  • قد سجل سعر أوقية الذهب من العيار 24 نحو ما يصل إلى 28644 جنيه.
  • ويصل وزن هذه الأوقية نحو ما يقرب من 30 جرامًا من العيار.

ونتابع كل ما هو جديد في أسعار الذهب في مصر بشكل يومي من أجل معرفة كل التغيرات الحادثة في هذا الأمر.