منصة سلفة- وطنك
منصة سلفة- وطنك

ما هي شروط الحصول على تمويل من منصة سلفة الإلكترونية وكم مدة السداد؟

ان منصة سلفة تعتبر أول منصة سعودية تم التصريح بها من قبل البنك المركزي السعودي، وتساهم في توفير التمويل والدعم الفردي للأشخاص من خلال الاعتماد على استعمال التقنية المال (Fintech) المختلطة مع سبل الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الالة من اجل تسهيل الائتمان وعملية التمويل.

ماهية منصة سلفة

المنصة تهدف إلى إعانة العملاء من خلال أدوات التمويل من اجل أن تسعى للاستقلال والتفرد المالي، والوصول إلى أهدافهم من الجانبين الشخصي والتنموي فيما يرتبط بمهام الصغيرة واستثمار أموالهم من اجل المستقبل. ويتم استعمال تكنولوجيا المعلومات من أجل تنمية وتحسين الخدمات المالية.

لكل من لديه رغبة في أن يحدث تطور في نظامهم المالي ومن الممكن أن يكون هناك حل سهل للغاية من اجل الوصول إلى الأهداف المالية وان نقوم بجعل عملية التقدم بطلب من أجل الحصول على الموافقة وعلى الدعم الفردي بدون أي عقبات لجعل النظام المالي متزن ومستقر.

مميزات المنصة

هناك مميزات توفرها منصة سلفة السعودية وهي:

  • توفر القدرة على الوصول السريع للأدوات الهامة والضرورية من أجل الحصول على الدعم المالي، ويحتوي ذلك على كافة الخبراء المالية الذين يحاولون طرح وتوفير الإرشادات المالية.
  • تساهم في زيادة مستوى وحصيلة النفع الكامل من عمليات التمويل وإمكانية الوصول إلى الأرباح بنسب اقل مع السرعة في تطبيق الابتكار في الدعم المالي فيما يتعلق بحساب العملاء.
  • المنصة تسعى من أجل تأسيس ملف شخصي خاص بكل عميل يحدث عن طريقة التعرف على كل ما يرتبط بالوضع الائتماني وأوقات سداد الدعم المالي والعمل على جدولتها ومعدلات الالتزام وأيضا سيكون هذا الملف الشخصي على اعتبار أنه مقابل للعمليات المستقبلية والتي يحدث عنها تنمية وتحسين عملية القبول على الرجوع إلى العمليات التاريخية ومعدل الالتزام.

ما تنفرد به المنصة

  1. الإيداع في الحساب يكون سريع وفوري.
  2. السداد يتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  3. مدد السداد تكون يسيرة ومجدولة.
  4. هامش الربح يكون تنافسي.

شروط سلفة

  • إن يكون المتقدم للتمويل سعودي الجنسية.
  • إن لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة وان لا يزيد عن 60 سنة.
  • الدعم متاح دون أي تحويل لأي رواتب.
  • أن يكون المتقدم على مقدمة العمل على شرط ان لا تقل مدة العمل عن 3 أشهر في الخدمة للعاملين في المجال الحكومي أو ستة أشهر للعاملين في المجال الخاص.
  • المستوى الأقل للراتب يكون 4000 ريال سعودي.

لذلك كل مواطن سعودي الجنسية يريد تمويل يتطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية بشكل سريع وفوري يدخل إلى رابط منصة سلفة تسجيل الدخول من هنا