حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات بخطوات بسيطة للغاية

حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات بخطوات بسيطة للغاية
حجز موعد صندوق الزكاة في الامارات

حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات واحد من ضمن الخدمات المتعددة التي يقدمها صندوق الزكاة في الإمارات للمواطنين كبار السن، بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات التي تساعدهم على التسجيل ومتابعة الطلبات، وهناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها لمعرفة حجز موعد صندوق الزكاة عبر الإنترنت.

حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات
حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات

حجز موعد في صندوق الزكاة الإمارات

يسعى جميع المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تجهيز الأوراق المطلوبة للاشتراك في صندوق الزكاة، وسوف نتعرف على الأوراق المطلوبة حيث تخلتف الأوراق المطلوبة حسب الشيء المقدم إليه من فرع لآخر.

الأوراق المطلوبة للمطلقات في صندوق الزكاة

  • صورة بطاقة الرقم القومي أو الهوية للمطلقة.
  • في حالة كانت المطلقة مقيمة لابد من إحضار إقامة كاملة.
  • قيد عائلي مميكن.
  • إحضار الأوراق التي تثبت الطلاق.
  • إحضار آخر فاتورة كهرباء وفاتورة مياه  للسكن التي تسكن فيه .
  • في حالة وجود بنات تخطوا سن 35 عاماً لابد من إحضار شهادة لهم.

تطبيق صندوق الزكاة

يوفر تطبيق الزكاة على الهواتف المحمولة إنجاز الكثير من المهام والتعاملات بكل سهولة من ضمنها حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات حيث يعمل التطبيق على الهواتف الأندرويد والهواتف الذكية، حيث يقدم العديد من الباقات التي تخص كل من المستفيدين والمزكين والمستحقين للزكاة بتخصيص نافذة لكل فئة، حيث يمكن تحميل التطبيق بكل سهولة من على المتجر الخاص بالمحمول مجاناً.

تواريخ طلبات صندوق الزكاة

يتم تلقي طلبات صندوق الزكاة في وقت محدد حيث يحق لكل مواطن تسجيل بياناته ومعلوماته الشخصية على الموقع مرة واحدة فقط، ومن ثم يتم التواصل من قبل صندوق الزكاة وتحديد موعد لمراجعة الطلب الخاص بك.

رابط حجز مواعيد صندوق الزكاة الإمارات

يتم حجز موعد صندوق الزكاة في الإمارات على شبكة الإنترنت من خلال الرابط من هنا حيث يتم اختيار الموعد المناسب ثم يظهر على الشاشة رقم خاص بكل طلب بعد عملية الحجز يتم استخدامه عند مراجعة صندوق الزكاة.

خدمة طلب الزكاة