نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١
نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١

نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١ | تصريحات وزارة التربية والتعليم السورية

نقدم لكم نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١ للتعليم الأساسي والتعليم التحضيري القانوني اليوم لك من خلال خطوات بسيطة وأيضًا استخدام البيانات غير العامة لكل طالب، حيث ستستفسر من خلال تطبيق نتائج الامتحانات الرسمية moed gov sy بالاسم الثلاثي، أو من خلال موقع الويب لنتائج الصف التاسع 2021 من الوزارة كما سنرفقها معكم.

نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١

عاجل وزارة التربية والتعليم السورية تعلن نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١ اليوم الأربعاء 14 تموز الساعة الرابعة عصراً، حيث أشارت أنها تصدر بعد ظهر اليوم نتائج شهادات التعليم الأساسي والإعدادي لعام 2021.

وأضافت الوزارة في التصريحات الأخيرة الصادرة عن المكتب  الإعلامي الخاص بها أنه يمكنك الاستفسارعن النتائج الخاصة بك بعد أن تعلن الوزارة رسميًا إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادي، حيث نتابعها معك على مدار الساعة من وزارة التربية والتعليم السورية عبر moed.gov.sy 2021 متزامنًا مع الاسم ورقم الاشتراك للمختلط.

تصريحات وزارة التربية والتعليم السورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم العام الماضي: أن نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي بلغت 68.65 في المئة، وفي مدرسة الشريعة 89.98 في المئة، توزع العلماء الحاصلون على العلامة الكاملة 3100 درجة ضمن شهادة التعليم الأساسي على 58 طالباً وطالبة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية لنتائج امتحانات 2021

يوفر لنا الموقع الإلكتروني لنتائج التاسع في سوريا ٢٠٢١ جميع النتائج لطلاب الصف التاسع السوري بالاسم الثلاثي ورقم الاشتراك، وللاستعلام عن الأسماء عليك تطبيق الخطوات التالية:

  1.   إدخال الرابط الرسمي للوزارة http://moed.gov.sy/site/.
  2. اختيار نتائج امتحان الصف التاسع “Basic Education، Preparatory”.
  3.  أدخل رَقَم اشتراك الطالب في الحقل المخصص له أو الاسم.
  4. تحديد المحافظة من جميع المحافظات المتاحة من دمشق إلى طرطوس.
  5.   اضغط على بحث، وستظهر لك أيضًا نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا بكل سهولة ويسر.

بهذا نكون جاهزين للاستفسار من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج تقرير سوريا التاسع 2021 إجمالاً من دمشق إلى الحسكة.

إصدار نتائج الصف التاسع بالاسم الثلاثي / نتائج الدورة التاسعة في سوريا متاحة اليوم، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السورية 2021، بعد أن أعلنت الوزارة من قبل انتهاء تصحيح الدفاتر، كما تتوافر نتائج التعليم الأساسي أيضًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزرة مع تمنينا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق الدائم  والتقدم في الحياة العلمية والعملية.