مواعيد عمل جرير في انحاء المملكة العربية السعودية
مواعيد عمل جرير في انحاء المملكة العربية السعودية

مواعيد عمل جرير في انحاء المملكة العربية السعودية حوالي 12 فرع

مواعيد عمل جرير التي تهم الكثير منكم ولذلك تقومون بالبحث عن مواعيد الدوام الخاصة بها، حيث تعد مكتبة جرير من أشهر المكتبات وأكبرها، وتوجد في المملكة العربية السعودية، ولها الكثير من الفروع بالعديد من الدول العربية الأخرى، ونظرًا لكونها من أضخم المكتبات التي يحتاجها الكثير منكم، فسوف نتناول خلال هذا الموضوع أوقات الدوام  الرسمية الخاصة بهذه المكتبة الضخمة.

مواعيد عمل جرير الرياض

أن أوقات الدوام الخاصة بمكتبة جرير فرع الرياض تفتح أبوابها أمام الجميع من يوم السبت حتى يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يبدأ العمل بها من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.أما فيما يتعلق بمواعيد عمل جرير فرع الرياض يوم الجمعة، فيبدأ الدوام من الساعة الرابعة مساءً حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن الجدير بالذكر أن هذه المواعيد التي قمنا بذكرها تعمل بها جميع المكتبات التي توجد بالرياض، وذلك مثل المكتبات التي توجد في:

  • حي المصيف.
  •  حي الخليج الكائن بشرق طريق الملك عبدالله.
  • وكذلك حي الربوة مخرج رقم 13.
  • الدائري الشمالي مخرج رقم 5.
  • البديعة الكائن بطريق المدينة المنورة.
  •   طريق خريص.
  • حي الروضة.

مواعيد دوام جرير الأحساء

إذا كنت تتساءل عن مواعيد عمل جرير بمدينة الأحساء، فهي  تعمل طوال الأسبوع وذلك بدءً من يوم السبت حتى يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً. أما يوم الجمعة فيبدأ الدوام الخاص بهذا الفرع من الساعة الرابعة مساءً حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتقع هذه المكتبة في مدينة الأحساء شارع عين النجم، أما الفرع الثاني بمدينة الأحساء فيقع في طريق الظهران ويعمل بنفس المواعيد.

مواعيد عمل جرير في انحاء المملكة العربية السعودية
مواعيد عمل جرير في انحاء المملكة العربية السعودية

مواعيد مكتبة جرير مكة

يجب الإشارة إلى أن فرع مكتبة جرير بمدينة مكة المكرمة يقع في طريق السيل، بجانب ديوان المظاليم، وتبدأ مواعيد عمل جرير فرع مكة عمله يوميًا من السبت حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وذلك حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، يوم الجمعة تفتح مكتبة جرير مكة أمام الجميع في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، وذلك حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

من الجدير بالذكر أن الفرع الثاني من فرع جرير مكة الكائن بأسواق الحجاز بطريق مكة، فيبدأ الدوام به من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر كل يوم من السبت حتى الخميس، ويبدأ العمل بها يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً، وذلك حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أوقات عمل مكتبة جرير المدينة المنورة

تعمل مكتبة جرير بالمدينة المنورة يوميًا من السبت حتى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك بدءً من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة تختلف مواعيد عمل جرير مع بقية أيام الأسبوع، حيث يبدأ العمل من الساعة الرابعة ونصف مساءً حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، يجب معرفة أن هذه المواعيد موحدة بالنسبة لكافة فروع مكتبة جرير التي توجد بالمدينة المنورة، مثل:

  •  فرع مكتبة جرير الكائن بشارع أبو بكر الصديق.
  •  فرع مكتبة جرير الكائن بطريق الملك عبد الله.

مواعيد عمل جرير الخبر

إن مواعيد الدوام الخاصة بكافة الفروع التي توجد بمدينة الخبر موحدة، حيث يبدأ الدوام بها من يوم السبت وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك بدًء من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، أما المواعيد الخاصة بيوم الجمعة فتبدأ جميع فروع مكتبة جرير بمدينة الخبر من الساعة الرابعة مساءً، وذلك حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن الفروع التي توجد بالخبر فهي:

  1.  فرع مكتبة جرير الكائنة بشارع الأمير تركي.
  2.   فرع مكتبة جرير الكائنة بطريق الأمير فيصل.
  3. وأخيرًا مكتبة جرير الموجودة بمجمع الراشد.

مواعيد دوام مكتبة الجرير في باقي الفروع بالمملكة العربية

توجد الكثير من الفروع الخاصة بمكتبة جرير في الكثير من المدن السعودية، وكل منها لها مواعيد الدوام الخاصة بها كالتالي:

مواعيد عمل مكتبة جرير بمدينة الخميس مشيط

يبدأ هذا الفرع مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحًا، وتغلق أبوابها في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك طوال الأسبوع من يوم السبت حتى يوم الخميس، أما مواعيد دوام الخاصة بيوم الجمعة فتكون من الساعة الرابعة مساءً، إلى الساعة الحادية عشر مساءً، ويوجد فرعين لمكتبة جرير بهذه المدينة، وهما في طريق الملك فهد، والفرع الآخر يوجد في طريق الملك خالد.

أوقات دوام مكتبة جرير بالدمام

مدينة الدمام يوجد به ثلاث فروع لمكتبة جرير، وهم:

  • الفرع الكائن بطريق الخليج.
  • الفرع الكائن بطريق الدمام بلازا.
  • مكتبة جرير في الفيصلية.

إن أوقات الدوام الخاصة بمكتبة جرير بكافة فروعها التي توجد بمدينة الدمام تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس كل أسبوع، وفيما يتعلق بمواعيد عمل يوم الجمعة فتبدأ من الساعة الرابعة مساءً حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

أوقات عمل جرير الظهران

منطقة الظهران تحتوي على فرع واحد فقط من مكتبة جرير، ويبدأ الدوام فيه كل يوم من يوم السبت حتى يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، يبدأ دوام مكتبة جرير فرع الظهران يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مواعيد مكتبة جرير جَدَّة

توجد العديد من الفروع لمكتبة جرير بجدة وهي كالآتي:

  • فرع مكتبة جرير بجدة الكائنة بشارع التحلية.
  • فرع مكتبة جرير بجدة الكائنة بطريق الأمير ماجد.
  • وكذلك فرع مكتبة جرير بجدة الكائنة بشارع صاري.
  • فرع مكتبة جرير بجدة الكائنة بشارع فلسطين.
  • فرع مكتبة جرير بجدة بمجمع الجامعة.
  • وأيضًا فرع الجامعة بلازا.
  • فرع مكتبة جرير الكائنة بشارع الأمير سلطان.

تعمل كافة فروع مكتبة جرير بجدة بدءً من يوم السبت حتى يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة تفتح أبوابها من الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أوقات عمل جرير حائل

يوجد فرعين لمكتبة جرير بالحائل وهما:

  •  فرع مكتبة جرير بالحائل الكائنة.
  • بطريق الدائري المالي.
  •  فرع مكتبة جرير بالحائل الكائن بح الزهراء

يجدر الإشارة إلى أن هذه الفروع تعمل طوال الأسبوع وذلك من يوم السبت حتى يوم الخميس بدءً من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة يبدأ الدوام من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر ليلًا.

دوام مكتبة جرير 2022

إن مكتبة جرير بكافة فروعها تفتح أبوابها أمام كافة المواطنين من السبت إلي الخميس من كل أسبوع، وذلك بدءً من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن يوم الجمعة تختلف المواعيد حيث إن كل فرع له مواعيد الدوام الخاصة به.

أوقات دوام مكتبة جرير في رمضان

إن مواعيد الدوام الخاصة بمكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك تبدأ الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحًا حتى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على أن تبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة والربع مساءً، وذلك حتى تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

لقد انتهينا من عرض كافة المعلومات التي تتعلق بمواعيد عمل جرير السعودية، وتعرفنا على مواعيد دوام كافة الفروع التي توجد في المدن السعودية، كما تعرفنا سويًا على مواعيد الدوام الخاصة بشهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضًا:

وكالة تعليق الدراسة السعودية

المنصة الدراسية