مواعيد عمل بنك الراجحي
مواعيد عمل بنك الراجحي

مواعيد عمل بنك الراجحي في جميع فروع المملكه والخدمات المقدمه

مواعيد عمل بنك الراجحي في جميع فروعه بالمملكة العربية السعودية يتسائل الكثير منكم عنها، ولذلك سوف نتناول معكم خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق بها، حيث يعتبر بنك الراجحي من أكبر وأشهر البنوك المتواجدة داخل الأراضي السعودية، ويقدم الكثير من الخدمات المالية لكافة مواطني المملكة وكذلك المقيمين بها، كما يعتبر من أوائل البنوك التي تم تأسيسها في السعودية وتعمل طبقًا للشريعة الإسلامية.

مواعيد عمل بنك الراجحي

يجب الإشارة إلى أن مواعيد دوام الموظفين ببنك الراجحي أحد أكبر البنوك السعودية طوال الأسبوع وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس، حيث يبدأ الدوام في تمام الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة 5 مساءً.

أما عن الإجازة الأسبوعية لبنك الراجحي فهي يومين كل أسبوع يوم الجمعة والسبت، أما المواعيد الخاصة بالراجحي فرع النساء فموعد دوامه كل أسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، حيث يبدأ الدوام فيه من الساعة 9.30 صباحًا حتى تمام الساعة 4.30 مساءً.

يعمل بنك الراجحي في العيد بدايةً من اليوم الثاني للعيد، وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى تمام الساعة 4 مساءً، تستطيع الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي والتأكد من كافة مواعيد عمل بنك الراجحي.

مواعيد دوام بنك الراجحي في شهر رمضان المبارك

من الجدير بالذكر أن بنك الراجحي يتسم بالسمعة الطيبة، نظرًا لكونه أحد البنوك الملتزمة، بالإضافة إلى ذلك يقدم أفضل الخدمات لكم، ولذلك نجد كافة العاملين به ملتزمين بمواعيد عمل بنك الراجحي، سواء كان في الأيام العادية، أو في شهر رمضان.

يعمل بنك الراجحي خلال شهر رمضان المبارك كل أسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، حيث يفتح أبوابه الساعة 8.45صباحًا حتى تمام الساعة 2.45عصرًا، ويعتبر يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية لكافة العاملين بالبنك.

أما فيما يتعلق بمواعيد عمل بنك الراجحي في شهر رمضان الفترة المسائية، فتبدأ من الساعة 9 مساءً وينتهي الدوام في الساعة 12 صباح اليوم التالي.

بنك الراجحي

يعتبر هذا المصرف من أشهر وأضخم المصارف التي توجد في السعودية، تم القيام بتأسيسه في عام 1957 ميلاديًا، وبالتالي فهو يمتلك خبرة كبيرة جدًا في عالم المال، ويعد من الشركات السعودية المساهمة.

تبلغ قيمة رأس المال في مصرف الراجحي أكثر من خمس وعشرين مليار ريال، وقام الأخوات صالح ومحمد وعبدالله وسليمان بن عبد العزيز الراجحي بتأسيسه، وأصبح الآن له فروع كثيرة جدًا في المملكة، حيث يمتلك أكثر من خمسمائة فرع داخل السعودية، ويعمل هذا البنك طبقًا لتعاليم الشريعة الإسلامية.

مواعيد عمل بنك الراجحي

مواعيد عمل بنك الراجحي تحويل

إن تحويل مصرف الراجحي هي عبارة عن خدمة مقدمة من البنك لكم، وهي تتعلق بتحويل الأموال داخل المملكة عن طريق مراكز البنك المتعددة التي تبذل كافة جهودها في خدمة العملاء وتلبية كافة رغباتهم، حيث إن البنك يوفر لكم خدمة تحويل الأموال عن طريق الصراف الآلي.

فيما يتعلق بمواعيد عمل بنك الراجحي تحويل، فيكون الدوام في البنك من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، حيث يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا، وينتهي في تمام الساعة الخامسة مساءً، وهذه المواعيد موحدة في كافة الفروع الخاصة بالبنك في المملكة.

أما عن مواعيد الدوام يوم السبت  فيبدأ الدوام من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 12 مساءً، وعلى هذا فيصبح يوم الجمعة هو الإجازة الرسمية الخاصة بالعاملين بالبنك.

أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء

إن مواعيد دوام مصرف الراجحي الخاصة بفروع النساء تبدأ العمل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، حيث يبدأ الدوام من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 5.30 مساءً، ويعتبر يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية للعاملين ببنك الراجحي فرع النساء.

يعد بنك الراجحي فرع النساء هي مجموعة فروع تم تخصيصها من قبل البنك لتقديم كافة الخدمات للنساء حسب احتياجاتهم، وذلك في محاول من البنك للحفاظ على خصوصية النساء، ومن فروع الراجحي للنساء الآتي:

  •  فرع نساء البوادي في وادي جدة.
  •  فرع النساء شارع حراء النزهة في جدة.
  • كذلك فرع الدمام، طريق الخليج، الحمراء.
  • فرع الخبر الرئيسي.
  •  فرع الخبر، شارع عبد الرحمن بن معاذ.
  • وأيضًا فرع النساء أبها.
  • فرع جدة، طريق الأمير متعب بن عبد العزيز.
  •  كما يوجد فرع الربوة بجدة طريق المكرونة.
  •  فرع الراجحي نساء الدمام، الشاطئ الغربي.
  • الدمام الفيصلية.
  •   الخبر العقربية شارع 10.
  •   فرع أبها شمسان.

من أهم الخدمات التي يقدمها فرع النساء من بنك الراجحي الآتي:

  1.  لا تقتصر الخدمات التي يقدمها الراجحي على النساء السعوديات فقط، ولكنه يقدم جميع خدماته لجميع النساء المقيمات بالمملكة أيًا كانت جنسيتهم.
  2. يتيح لكافة السيدات الحصول على بطاقة ويب، وبالتالي يمكنهم التسوق بصورة آمنة للغاية.
  3. يتيح لكافة النساء الحصول على بطاقات للتسوق تحتوي على خط ائتماني منخفض.
  4. يقدم خدمات بمميزات خاصة للسيدات، مثل بطاقة “لكِ” التي تمنح المرأة خصومات كبيرة والعديد من العروض المميزة من كافة المتاجر والمحلات والمولات.

مواعيد عمل بنك الراجحي

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي

إذا كنت تريد فتح حساب داخل مصرف الراجحي، يمكنك ذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1.  قم بالدخول إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي.
  2.  اختر الجنسية.
  3. حدد نوع البطاقة، هل هي بطاقة هوية أم رقم الإقامة الخاصة بك.
  4.  اكتب رقم هويتك الوطنية.
  5. اكتب رقم جوالك بصورة صحيحة، حتى يقوم الموقع بإرسال رمز التحقق عليه.
  6. حدد النوع أو اللقب الخاص بك من القائمة هل أنت سيدة أم سيد أم آنسة.

كيفية التواصل مع بنك الراجحي

يمكنك التواصل بسهولة تامة مع بنك الراجحي بواسطة الاتصال الهاتفي على رقم 966114603333 من خارج المملكة العربية السعودية، ومن داخل المملكة يرجى الاتصال على رقم 966920003344.

سوف يقوم فريق خدمة عملاء مصرف الراجحي بالرد عليكم من خلال هذه الأرقام والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم، كما يمكنك سؤالهم عن مواعيد دوام مصرف الراجحي، وكذلك معرفة كافة الفروع، وما هو الأقرب إليك.

لقد وصلنا معكم إلى نهاية حديثنا اليوم الذي كنا بصدد الحديث عنه وهو خاص بمواعيد عمل بنك الراجحي، سواء كان في الأيام العادية أو مواعيد العمل الخاصة بشهر رمضان المبارك، كما تعرفنا على مواعيد دوام الراجحي تحويل، والراجحي نساء.

اقرأ أيضًا:

تفعيل أبشر عن طريق البنك الراجحي

إجازة البنوك في عيد الأضحى