مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان
مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 تختلف عن مواعيد عملها في أيام مختلفة من العام، بسبب التزام الصيام لهذا الشهر، وأفاد البنك المركزي السعودي بالحد من كمية ساعات العمل للبنوك في المملكة إلى ست ساعات من كل يوم والمراكز المالية إلى 8 ساعات فقط حتى نهاية الشهر الكريم ما عدا في مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442

أعرب البنك المركزي السعودي عن أن ساعات عمل البنوك في شهر رمضان المفضل تستمر من الساعة العاشرة 10:00 من الصباح وحتى الرابعة 04:00 مساءً، وتستقبل البنوك المختلفة العملاء خلال هذه الساعات لإنهاء عمليات التبادل المختلفة، بما في ذلك السحب والإيداع وعمليات أخرى. 

كما عبر البنك المركزي تواصل العمل في البنوك في مكة المكرمة والمدينة المنورة بلا توقف لخدمة المعتمرين والضيوف.

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان
مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

 

 متى تفتح مراكز التحويلات المالية في رمضان 1442

مراكز التحويلات في بنوك المملكة العربية السعودية. ستعمل على بدء استقبال العملاء بدءا من الساعة 9:30 في الصباح. ويستمر العمل حتى الساعة الخامسة والنصف 5:30 مساءً.

 بوتيرة ثماني ساعات في اليوم لإعطاء خدمة نقل نقدي دون الإخلال بمصالح الناس. بالتالي فإن ساعات عمل المراكز ساعات عمل البنوك بساعتين في شهر رمضان المبارك 1442. نهاية الدوام للبنوك في رمضان 1442

مواعيد عمل بنوك مكة والمدينة في رمضان 1442

نظرا لحاجة المعتمرين في مكة المكرمة وزوار المسجد النبوي في المدينة المنورة، تظل البنوك والمراكز المرتبطة بها مفتوحة في كل من مكة والمدينة طوال اليوم، على الرغم من المناطق المزدحمة خلال شهر رمضان المبارك.

وذلك لتوفير الخدمات المالية الضرورية للمعتمرين المغتربين وعدم تأخير أي معاملة. وسد الحاجة اللازمة لعملاء مختلف البنوك في ظل وجود أعداد هائلة. من المعتمرين والزوار كل عام في كلتا المدينتين.

سوف تنطلق إجازة عيد الفطر المبارك للعام 1442 هجريا – عام 2021 ميلاديا مع انتهاء العمل في يوم الاثنين الذي يوافق 10 / مايو / 2021 م وتستمر لستة أيام. فتنتهي في حتى نهاية يوم الأحد الموافق 16 / مايو / 2021 م لجميع البنوك وبالتالي تبدأ المراكز والبنوك العمل يوم الاثنين 17 مايو 2021 م.