منصة ألف | الدخول على موقع صفحه ألف التعليمية

كثرة مؤخرا عملية إنشاء المنصات الإلكترونية التعليمية من أجل التعلم عن بعد وذلك لعدة أسباب واحد من أهم هذه الأسباب هي انتشار جائحة كورونا والإجراءات التي تقوم بها الدول ومن أهمها منصة ألف.

من أجل استمرار عمليات التعليم مع الحفاظ على عدم تفشي المرض، وسنتحدث اليوم من خلال هذا المقال على واحدة من أهم المنصات التعليمية.

نبذه عن منصة ألف

تعد هي واحدة من أهم المصادر التعليمية الموجودة في الإمارات والتي يمكن للجميع استخدامها بكل سهولة.
يتوفر عبر هذه المنصة جميع المواد الدراسية لجميع الصفوف التعليمية بمجموعة مميزة من الشروح المبسطة من أجل تسهيل العملية التعليمية على الطلاب.

رابط منصه ألف

يبحث الكثير من الطلاب مؤخرا من خلال مواقع الإنترنت على رابطها من أجل تسجيل الدخول عليها والاستمتاع بما تقدمه من خدمات تعليمية تجعلها مميزة عن باقي المنصات من هذا النوع.

كيفية التسجيل في منصة الف

أن طريقة تسجيل الدخول سهلة ومبسطة ويمكن للجميع الدخول عليها وذلك باتباع الخطوات التالية:
الخطوة الأولي: قم بالضغط على الموقع الخاص بمنصة الف.
الخطوة الثانية: إذا لم تكن هذه المرة هي المرة الأولي لاستخدامك هذه المنصة ستقوم بكتابة أسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك وبهذا تكون قد سجلت الدخول عبر هذه المنصة.
أما في حالة كونك مستخدم جديد لهذه المنصة فعليك أن تقوم بتالي:

الدخول على موقع صفحه ألف التعليمية

  • اختيار أيقونة مستخدم جديد الموجودة علي يمين الصفحة الرئيسية للمنصة.
  • ستظهر قائمة ستحتاج منك كتابة عدد من البيانات الخاصة بك والتي تتضمن (أسم الطالب-الصف الدراسي – رقم الموبايل – أختيار أسم مستخدم وكلمة السر)
  • بعد ذلك ستصلك رسالة عبر الهاتف من أجل تأكيد تسجيل الدخول.
  • وبعد كتابة الرقم التأكيدي في الخانة المخصص له، بهذا تكون قد قمت بالتسجيل، يمكنك الاستفادة بجميع الخدمات التي تقدمها من شروح ومراجعة.
  • كما أنه تمكن الطالب من القيام بإجابة عدد من الامتحانات حتى يمكن تقييمه، وهناك قسم خاص بشروح المناهج الدراسية وغير ذلك.
شارك المقال

أضف تعليق