معرفة رقم الاتصالات في السعودية
معرفة رقم الاتصالات في السعودية

معرفة رقم الاتصالات في السعودية شريحة سوا اس تي سي

كثيرًا ما يرغب العملاء بـ معرفة رقم الاتصالات في السعودية الخاص بهم سواء لإدخال معلومات على مواقع الكترونية وغير ذلك. لذلك توفر شركات الاتصالات هذه الخدمة لعملائها من خلال كود خاص. لنتعرف على رقم الاتصالات وطرق كيفية الحصول عليه تابع معنا القراءة.

معرفة رقم الاتصالات  شريحة سوا اس تي سي

يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية من معرفة رقم الشريحة اس تي سي من خلال خطو واحدة عبر الهاتف المحمول الخاص به. فبعد إدخال الشريحة إلى الهاتف نقوم بإخال الكود (*150#) عبر لوحة المفاتيح. وبعد كتابته ستلاحظ على الفور ظهور رسالة على الهاتف المحمول تحتوي على رقم الهاتف المحمول الخاص بك وهو رقم الشريحة الذي تريد معرفته.

معرفة رقم الاتصالات في السعودية تطبيق MYSTC

يمكن تحميل تطبيق MYSTC لأجهزة أندرويد وآبل. ويمكن معرفة رقم الشريحة عبر التطبيق، من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق برقم الهوية. ومن ثم اختيار الشريحة المراد معرفة رقم شريحة البيانات. ثم اختر (إدارة الاستخدام، الاشتراكات)، وذلك من الزاوية اليسرى العلوية اختر علامة المسننة. ثم ستجد علامة تبويب شريحتك الخاصة وهي الشريحة الأساسية.

طرق أخرى لمعرفة رقم الاتصالات اس تي سي

  • يمكن معرفة رقم اس تي سي للشريحة الخاصة بك، من خلال إرسال الرقم 9988 إلى 900 وسوف تصل إليك رسالة بجميع الشرائح المسجلة باسمك.
  • علاوة على ذلك يمكنك تفعيل الشريحة على هاتفك المحمول، ومن ثم الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء 900، ومن ثم السؤال عن رقم الشريحة الخاص بك والتي هي رقم المتصل.
  • كما يمكن معرفة رقم الشريحة من خلال موقع نمبر بوك. ومن ثم إدخال اسمك وستحصل على رقم الشريحة المسجلة باسمك. كما يمكنك معرفة رقم شريحة شخص آخر بمجرد إدخال اسمه على الموقع.

بالختام نكون قد تعرفنا على الطرق معرفة رقم الاتصالات في المملكة العربية السعودية. سواء من خلال التطبيقات المختلفة أو الاتصال بخدمة العملاء. أو عن طريق الأكواد التي توفر هذه الخدمة. علاوة على أن هذه الخدمة يقدمها موقع نمبر بوك.