اوقات عمل جرير
اوقات عمل جرير

ما هي اوقات عمل جرير في السعودية خلال حظر التجول .. تعرف عليها

اوقات عمل جرير يرغب الكثيرون في معرفتها خاصة وأن المكتبة تعد واحدة من المكتبات الهامة والتي تقدم خدمات متنوعة وذات جودة عالية كما تتعدد فروعها داخل المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية، لذلك من المهم معرفة ما هي اوقات عمل جرير في السعودية؟

ما هي اوقات عمل جرير في السعودية

يمكن معرفة ما هي اوقات عمل جرير في السعودية من خلال عدة طرق مختلفة، مثل الاتصال على رقم الهاتف الموحد التالي 920000089، الذي خصصته مكتبة جرير للرد على استفسارات العملاء وخدمتهم على مدار اليوم.

كما يمكن التواصل مع فروع المكتبة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمكتبة من هنا أو من خلال تطبيق جرير، كما يمكن من خلاله طلب المشتريات والسؤال عن أقرب فرع ومعلومات هامة أخرى.

اوقات عمل جرير في السعودية اليومية

تبدأ أوقات العمل في جميع فروع مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية في الأيام العادية من التاسعة صباحًا، وينتهي الدوام اليومي في العاشرة مساء، من يوم السبت وحتى يوم الخميس.

أما يوم الجمعة فيكوم الدوام نصف يومي، ويبدأ العمل في وقت متأخر من الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشر مساء.

أوقات عمل جرير في السعودية في رمضان

تتغير أوقات العمل اليومية في فروع مكتبة جرير في شهر رمضان المبارك، لنظرًا للظروف الخاصة بهذا الشهر الكريم، فينقسم الدوام اليومي إلى فترتين صباحية ومسائية.

الفترة الصباحية تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الساعة الخامسة والنصف مساء، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف بعد المغرب وتنتهي في الساعة الواحدة صباحًا.

أوقات عمل جرير في السعودية في الحظر

اضطرت مكتبة جرير إلى تغيير مواعيد الدوام اليومي في كافة فروعها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها؛ نتيجة لوباء كورونا، والذي أدي إلى ضرورة فرض حظر التجوال للحفاظ على صحة المواطنين.

ويبدأ العمل من الثامنة صباحًا إلى السابعة مساء في أيام السبت إلى الخميس، ويبدأ الساعة الثانية ظهرًا إلى السابعة مساء يوم الجمعة.

يفضل معرفة ما هي اوقات عمل جرير في السعودية وذلك لأنها تختلف تبعًا للظروف، فالأيام العادية مختلفة عن شهر رمضان، كما أنها تغيرت أثناء الحظر بسبب وباء كورونا.