فايبر زين تغطية

خدمة فايبر زين تغطية هي  الخدمة التي توضح أماكن تغطية شركة زين لخدمة الأنترنت فائق السرعة، ولا تتوفر هذه الخدمة في الكثير من الأماكن، ويصعب على أي شخص معرفة أماكن التغطية بسهولة، حيث أن الشركة لا توفر طريقة لذلك حتى هذه اللحظة، وسنوضح الطريقة التي تعرف بها هل خدمة فايبر زين متوفرة لديك أم لا.

فايبر زين تغطية

الكثير من العملاء لديهم اهتمام بالحصول على هذه الخدمة، ولكن يوجد صعوبة في معرفة هل الشركة تقدم هذه الخدمة أم لا قبل الاشتراك، بسبب أن الشركة لا توفر حتى هذه اللحظة طريقة لمعرفة ذلك، ولكن الحل الوحيد هو التواصل مع الشركة وتحديد مكان المنزل بدقة ليخبرك المسئول هل المكان في نطاق خدماتهم أم لا، ومن أجل هذا يجب ملء الاستمارة الخاصة بطلب الخدمة من خلال هذا الرابط وتتم تعبئة البيانات المطلوبة، وهي  الاسم الثلاثي، رقم الهاتف المحمول، والبريد الإلكتروني، والباقة التي تريد الاشتراك فيها، ثم نضغط ارسال الطلب، وسيتم التواصل من خلال مندوب المبيعات ليخبرك هل المنزل مغطى  بخدمة فايبر أم لا.

تغطية زين

  1. ولكي تستطيع معرفة هل منطقتك ضمن المناطق التي تغطيها خدمات زين، من خلال الرابط
  2. بعد فتح الرابط سنحدد المنطقة من الخانة المكتوب بها  المنطقة الرئيسية، فسوف تظهر الخريطة لهذه المنطقة ، يمكنك تحديد مكانك على الخريطة والضغط علية ومعرفة إذا يتم تغطيته أم لا.

مندوب زين فايبر

لكي تطلب خدمة زين الاتصال بالرقم الآتي 0595113204

ولمعرفة كيفية الاشتراك في خدمة زين نتواصل مع الرقم التالي: 0590000959 أو 959

تغطية فايبر stc

ويمكنك معرفة أماكن تغطية فايبر stc تحميل تطبيق my stc وهو متوفر على جميع متاجر الهواتف المحمولة، وبعد التحميل يتم إنشاء حساب، وبعد الدخول على التطبيق نضغط على أيقونة داخل التطبيق توجهنا لصفحة جديد لاختيار طلب المساعدة ثم الضغط على أمر أخر، وبعد الضغط سوف ينقلك إلى صفحة نضغط على خيار تغطية الشبكة.

فحص تغطية شبكة زين

التحقق من تغطية الخدمة للمنطقة الموجود بها العميل، ويتم هذا من خلال الخريطة الموجودة في الرابط 

الخاتمة

بعد أن وصلنا لنهاية المقال، نكون قد تعرفنا على فايبر زين تغطية، وكيفية تقديم طلب لمعرفة مدى تغطية الخدمة للمنطقة الموجود بها طالب الخدمة.

شارك المقال

أضف تعليق