عروض موبايلي نت لا محدود
عروض موبايلي نت لا محدود

عروض موبايلي نت لا محدود ونت مفتوح 3 شهور

عروض موبايلي نت لا محدود والتي كانت من العروض المنافسة في الأسواق في ظل جائحة كورونا، من أجل توفير التواصل الاجتماعي والحفاظ على العلاقات اليومية والمهام الدراسية والأعمال، والتي اعتمدت جميعها على الانترنت خلال فترات العزل، وقد استطاعت باقات موبايلي انترنت لا محدود من توفير العديد من الباقات للتناسب مع العديد من رغبات العملاء، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هذه الباقات.

عروض موبايلي نت لا محدود

توفرت عروض موبايلي نت بالعديد من الباقات، والتي تُسهل تفعيل نت موبايلي مسبق الدفع من خلال العديد منها، وفيما يلي سنتعرف على هذه النظمة:

عروض موبايلي نت لا محدود شهر

تم توفير عروض موبايلي نت للعملاء الباحثين عن الشرائح المنخفضة الأسعار وتقدم هذه الشريحة، 300 دقيقة، و3 جيجا نت، و50 رسالة.

باقات موبايلي إنترنت لا محدود 150

توفر هذه الشريحة باقات موبايلي انترنت لا محدود، وهي توفر: موبايلي انترنت لا محدود، مكالمات غير محدودة، 20 جيجا نت.

عروض موبايلي نت لا محدود اسبوع

كما تم توفير شرائح تبدأ من 30 ريال فقط وتتناسب مع الاستهلاك المحدود لباقات موبايلي انترنت لا محدود.

عروض موبايلي نت لا محدود شهر

في حالة الرغبة في استخدام موبايلي نت لا محدود، وتوافر 100 جيجا تتناسب مع متطلباتك اليومية من مساحة النت المتاحة. فإن الباقة الشهرية التي توفر 100 جيجا شهريًا مقابل 160 ريال فقط هي الأنسب للاستخدام المتوسط. كما أن شركة موبايلي نت، توفر لك الاشتراك لأول مرة بقيمة 50 ريال فقط.

عروض موبايلي نت مفتوح 3 شهور

شريحة بيانات موبايلي لا محدود 3 شهور، تتوفر بشريحتين تبدء من 10 جيجا مقابل 175 ريال، 20 جيجا مقابل 230 ريال. والشريحتين لهم صلاحية 3 شهور من نت موبايلي لا محدود.

عروض موبايلي للانترنت المفتوح

  1. عروض موبايلي نت لا محدود اسبوع، وهذه الباقات تتوفر من أول 30 ريال وتناسب الاستخدام المقنن للإنترنت.
  2. باقات موبايلي نت، تتوفر منها الباقات المختلفة فئة 100، 300، 400 ريال.
  3. موبايلي لا محدود استطاعت أن توفر العديد من المميزات والخدمات الغير محددة.
  4. باقات موبايلي 75، والتي توفر الاستخدام المتوسط بلا حدود للإنترنت.

عروض موبايلي نت لا محدود مسبق الدفع

يمكن الحصول على عروض باقات موبايلي انترنت لا محدود، بإرسال رسالة نصية على رقم الخدمة 1100. وإدخال رقم الخدمة التي ترغب بها على حسب الشرائح التي تم عرضها، وهذه الأرقام هي عبارة عن رمز تفعيل هذه الشريحة التي تناسبك، ومن ثم إضغط إرسال.

فإن شركة موبايلي نت لا محدود، وفرت العديد من الشرائح بالعديد من المميزات، كما أن الشركة سهلت طريقة الاشتراك بهذه الشرائح.

وبهذا نكون قد تعرفنا على عروض موبايلي نت لا محدود بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بتلك الباقات وكيفية الاشتراك بها.