عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات كيفية الاشتراك فيه وما هي مدته؟

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات هو أحدث عروض شركة stc التي تخص خدمة تقديم دقائق للمكالمات الهاتفية بجانب الجيجا بايت المقدمة لتصفح الانترنت، لذلك يفضل الكثير من عملاء الشركة الانضمام إلى هذا العرض لأنه يقدم عدد كبير من الدقائق والجيجا بايت في مقابل دفع تكلفة بسيطة لإتمام شحن سوا ٦٥ .

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات

هذا العرض عبارة عن شحن سوا ٦٥ تقدم للعميل 500 دقيقة صالح استخدامها لإجراء المكالمات الموجهة لنفس الشبكة كما توفر واحد جيجا انترنت متاح استخدمهم في تصفح الإنترنت بشكل عام وبهذا يتم تفعيل سوا شهر مكالمات ونت 65.

بالإضافة إلى سعة 2 جيجابايت يتم استخدامهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر واليوتيوب سناب شات كما يوجد 1 جيجا واي فاى يمكن وضع الشريحة بداخل راوتر اس تي سي واستخدامهم وهو مضمون عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.

طريقة الاشتراك في عرض سوا 65 ريال

وفرت شركة STC لعملائها الذين يرغبون في الاشتراك في عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات كود 7065 يتم ارساله في رسالة قصيرة إلى الرقم 900 لإتمام طريقة تفعيل سوا ٦٥.

ما هي مدة استخدام عرض سوا 65 ريال

عندما قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتقديم عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات فقد حددت المدة المتاح استخدام هذه الباقة فيها وهي ثلاثين يوم كاملين يبدأ من تاريخ الاشتراك وشحن العرض.

عروض سوا الشهرية

بجانب الحصول على عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات يمكن الحصول على أكثر من باقة مختلفة وتكون كالتالي:

  1. باقة سوا ستار والتي تحتاج 253 ريال سعودي كرصيد في شريحة العميل مقابل عدد لا نهائي من الدقائق المتاح استخدامها في المكالمات للنفس الشبكة بالإضافة إلى وجود 100 جيجا بايت الإنترنت.
  2. باقة سوا فيكس وهي باقة تحتاج إلى 103.50 ريال سعودي مقابل استمتاع العميل ب 200 دقيقة لإجراء مكالمات لنفس الشبكة أو مكالمات الدولية، بجانب 10 جيجا لتصفح الانترنت.
  3. عرض سوا 30 من أجل الاشتراك به يجب توفير 34.5 ريال سعودي حتى يتم الحصول على 200 دقيقة لنفس الشبكة بالإضافة إلى واحد جيجا بايت انترنت.

إذا كنت تريد التحويل من عرض سوا 65 ريال لمده شهر مكالمات الى باقة سوا لايت 65 يجب أن تعلم أنها باقة تحتاج إلى رصيد اساسي في شريحتك تصل قيمته إلى 74.75 ريال سعودي من أجل الاستمتاع ب 500 دقيقة و2 جيجا انترنت.

سوا لايك شو 65

تنفرد شبكة STC بتقديم العديد من العروض المميزة مثل رمز تفعيل سوا لايك 65 وهو العرض الذي يتلاءم مع محدودي الدخل، حيث يعطيهم باقة شهرية للمكالمات والإنترنت والرسائل بسعر معقول وتكون تفاصيل هذا العرض كالتالي:

  1. يحصل المشترك على 500 دقيقة للمكالمات لكافة الشبكات المحلية.
  2. توفر تلك الباقة 5 جيجا بايت للإنترنت.
  3. كما تُتيح 2 جيجا بايت على منصات التواصل الاجتماعي.
  4. تكون الفترة المحددة للإشتراك في الباقة شهر واحد فقط.
  5. تكلفة الباقة 65 ريال لا تشمل الضريبة المضافة.
  6. بعد أن يتم إضافة الضريبة ستكون تكلفة الباقة 74.5 ريال.
  7. يمكن تفعيل سوا ٦٥ من خلال إرسال رسالة على رقم 900 يتم كتابة 7065 داخلها.

تفعيل سوا ٦٥

يوجد طريقة محددة يتم من خلالها تفعيل سوا 65 ريال لمدة شهر وهي إرسال رسالة على رقم 900 يُكتب بها رقم 7065 إلا أن هناك طريقة تفعيل سوا ٦٥ أخرى يمكن من خلالها تفعيل الخدمة بتلك الباقة ويتم ذلك عند اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لـ STC من هنا للقيام بـ تفعيل ٦٥ سوا.
  2. فتح الصفحة التي تحتوي على عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات.
  3. النقر على باقة سوا ٦٥.
  4. ومن ثم اختيار تنشيط.
  5. ضرورة تسجيل الدخول على الموقع بكتابة اسم المستخدم على الموقع.
  6. ستصل رسالة إلى المستخدم يوجد بها تأكيد تفعيل خدمة 65 سوا.

رابط باقات سوا 2020

بالإضافة إلى خدمة سوا ٦٥ يوجد العديد من الباقات التي توفرها شبكة STC وتتواجد على الموقع الرسمي للشركة ويتم الحصول عليها من خلال الدخول على الرابط من هنا وتكون مثل

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية الاشتراك في عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات بالإضافة إلى أهم الأكواد التي يمكن من خلالها الاشتراك في أكثر من خدمة يتم تقديمها من خلال الشبكة.

شارك المقال

رأي واحد حول “عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات كيفية الاشتراك فيه وما هي مدته؟”

أضف تعليق