طريقة معرفة رصيد نقاط قطاف سوا | كيفية الاشتراك في برنامج قطاف

طريقة معرفة رصيد نقاط قطاف سوا تهم الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية اس تي سي وخاصة الذين يستخدمون في هواتفهم الجوالة خطوط من اس تي سي، حيث يحصلون على النقاط ضمن برنامج يدعى البرنامج.

طريقة معرفة رصيد نقاط قطاف سوا

الطريقة بسيطة جدا حيث يتمكن العميل الذي يمتلك خط سوا من شركة الاتصالات السعودية اس تي سي ويشترك بالفعل في برنامج قطاف للنقاط أن يعرف ما لديه من نقاط كما أن هناك طرق استخدامها من أجل الهدايا عبر طريقتين.

  • الطريقة الأولى: تتضمن إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم “202”
  • الثانية: استخدام تطبيق الشركة السعودية للاتصالات اس تي سي والمعروف باسم mystc. والذي يمكن تحميله عبر الرابط التالي: هنا

"<yoastmark

برنامج قطاف

برنامج قطاف هو أحد أهم البرامج التي تقدمها الشركة السعودية للاتصالات اس تي سي الشهيرة، وهو برنامج عبارة عن خدمة تقدمها الشركة تمكن العملاء من تجميع ما يسمى بـ”نقاط قطاف” حتى يتمكنوا من استبدالها لاحقا برسائل نصية مجانية ومكالمات بالدقيقة مجانية والكثير من الهدايا الأخرى الحصرية لعملاء شركة اس تي سي السعودية للاتصالات ومستخدمي خطوط سوا بالتحديد.

كيفية الاشتراك في برنامج قطاف

بعد أن عرفنا طريقة معرفة رصيد نقاط قطاف سوا. نتعرف الآن على خطوات الاشتراك في برنامج قطاف لغير المشتركين. من علاء سوا اس تي سي.

الاشتراك في برنامج قطاف الذي تقدمه الشركة السعودية للاتصالات. اس تي سي سهل ويسير ولا يكلف الكثير من الوقت أو الجهد.

كل ما على العميل فعله هو امتلاك خط “سوا” من اس تي سي السعودية للاتصالات، بعد ذلك يقوم العميل بالاتصال على الرقم المختصر التالي: 902 (تسعمئة واثنين) أو رقم 202 (مائتين واثنين)

والأمر يختلف قليلا لأصحاب الخطوط التي عليها أنظمة الدفع المسبق. حيث يمكن لهذه الفئة من العملاء الاشتراك في قطاف. عبر الاتصال بالرقم التالي: 0907 أو الرقم التالي: 1818 

أما بالنسبة للعملاء الذين تم وضعهم على أنظمة الفواتير. فيشتركون في برنامج قطاف من اس تي سي السعودية للاتصالات. عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها الرقم 201 (مائتين وواحد) إلى رقم 900 (تسعمئة).

شارك المقال

أضف تعليق