طريقة الغاء اشتراك جوي تي في
طريقة الغاء اشتراك جوي تي في

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في من stc بخطوات بسيطة للغاية .. تعرف عليها

تعد طريقة الغاء اشتراك جوي تي في من الخدمات التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، فهذه الخدمة أحد الخدمات التي تتبع الاتصالات السعودية، والتي سوف نقدم لكم اليوم طريقة الغائها.

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في stc

يمكننا الإجابة على كافة الأسئلة التي تحتاج لها عن إجابة عن الطريقة الصحيحة لإلغاء الاشتراك في خدمة جوي تي في، وهذا من أجل تيسير الأمور عليك، وفي حالة قيامك باستخدام جوال من الاتصالات السعودية فعليك اتباع هذه الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • أن تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة وفارغة لرقم 800444
  • ومن بعد عليك أن تتبع كافة التعليمات والإرشادات التي سوف تحصل عليها في رسالة نصية قصيرة للتمكن من إلغاء الخدمة.

إلغاء اشتراك تطبيق جوي TV

يمكن التعرف على طريقة الغاء اشتراك جوي تي في التي تتم من خلال قيامك باستخدام أرقام جوال VIVA الكويت، فكل ما عليك القيام به هو القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على 01 إلى رقم 50644.

أما وأن كنت من مستخدمي رقم هاتف المحمول VIVA البحرين، فعليك أن تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على 01 إلى الرمز القصير 98875.

طريقة إلغاء جوي تي في هوم

أما إذا كنت من الأشخاص الذين يقوموا باستخدام بطاقة الأئتمان، فعليك أن تقوم بزيارةالموقع، ومن بعدها عليك أن تقوم بتسجيل الدخولن ومن ثم القيام بإلغاء اشتراكك بالخدمة.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يقوموا بالدفع من خلال آبل، فمن الممكن أن يقوموا بإلغاء الاشتراك عن طريق إعدادات حساب iTune’s.

طريقة إلغاء شريحة جوي

وبالنسبة للأشخاص الذين يقوموا بالدفع عن طريق جوجل، فعليك القيام بإلغاء الإشتراك بكل سهولة عن طريق إعدادت حساب Google.

هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تقوم بإلغاء اشتراكك بهذه الخدمة بكل سهولة دون الحاجة لدفع أي رسوم إضافية، وهذا عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على 1 إلى الرقم القصير 811118

بهذا نكون استطعنا أن نقدم لكم طريقة الغاء اشتراك جوي تي في، خاصة وأنه يوجد تطبيق يحتوي على العديد من قنوات بث مباشر جوي تي في، هذا بالإضافة إلى جهاز الرسيفر جوي، الذين يقوموا بتوفير لك جميع قنوات المشاهدة.