سعر اشتراك osn
سعر اشتراك osn

سعر اشتراك osn بباقاتها المختلفة لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية

سعر اشتراك osn يبحث عنه الكثير من أجل سداده حتى يتمتعون بمميزات باقات osn ومميزات الرسيفر الخاص بها، بالإضافة إلى امكانية عرض أحد الأفلام العربية والأجنبية والمسلسلات التي يصل عدد كل منهما إلى ألف فيلم واثنان وخمسون مسلسل جميعهم يعرضون بتقنية hd.

سعر اشتراك osn

يجب الانتباه إلى أن أسعار الاشتراك في osn غير موحدة وغير ثابتة فهي تختلف باختلاف نوع الباقة التي تم اختيارها بالإضافة إلى أن سعر الاشتراك يختلف ما إذا كان الشخص سوف يدفع بشكل شهري أو سنوي وهي كالآتي:

  • باقة ألفا

تقدم أحد عشر قناة دون التفرقة بين القنوات العربية والاجنبية من أهمها قناة سينما 1 وقناة سينما 2 وميوزك ناو3 وقنوات اخبارية سكاي نيوز عربية وفرانس 24 وقناة الصفوة.

يتم عرض احدث واجدد المسلسلات والمسرحيات والأفلام والبرامج المذاعة لأول مرة كل هذا يتم دفع 157.3 جنيه مصري كل شهر أو 1887.84 جنيه مصري كل عام هذه الأسعار مضاف لها القيمة المضافة بنسبة أربعة عشر بالمائة.

  • باقة osn pinoy plus:

بها ثلاثين قناة تشمل قنوات الفلبينية والعالمية وقنوات الاطفال أيضًا وقنوات برامج وثائقية كل هذا يتطلب دفع سعر اشتراك osn وهو 357.61 جنيه مصري كل شهر أو 4291.32 جنيه مصري كل عام.

من الممكن الاشتراك في نفس الباقة ولكن النوع الاعلى وهو extra والتي يصل سعر الاشتراك بها 451.27 جنيه مصري كل شهر أو 5415.24 جنيه مصري كل عام ولكن هذه الأسعار تضمن لك عرض المزيد من القنوات والأعمال الجديد.

  • باقة لمة:

هذه الباقة مناسبة للأسرة المصرية لأنها تعرض قنوات عائلية يعرض عليها الأفلام الاجنبية والعربية والوثائقية بالإضافة إلى أفلام وبرامج الأطفال كل هذا بجانب خدمة osn play إذا كنت ترغب الاستمتاع بها يمكنك الاشتراك بها شهرياً بسعر 299 جنيه مصري أو 3588 جنيه مصر بشكل سنوى.

  • باقة الكل بريميم:

هذه الباقة عندما تشترك بها وتدفع 599 جنيه مصري كل شهر أو 7188 جنيه مصري كل عام فإنك تتمتع بأربعة وخمسين قناة يشملوا قنوات الاطفال والمسلسلات والأفلام والقنوات الرياضية.

كيفية الاشتراك في باقة osn

على من يريد الاشتراك في احد باقات osn عليه الاتصال بالرقم 0238276666 والتحدث مع خدمة العملاء وتدوين البيانات ودفع سعر اشتراك osn حسب الباقة المختارة.

بعد انتهاء فترة الاشتراك يمكنك تشغيل القنوات المجانية على كارت osn الذي يوجد داخل الرسيفر ثم من خلال زر الراديو الذي يوجد في ريموت التحكم يتم الدخول على قناة arzkr 2 وهي مشفرة ثم الانتظار لمدة عشر دقائق.

ثم العودة إلى قنوات التلفزيون من خلال اعادة الضغط على زر الراديو وهنا قد تجد جميع القنوات المجانية تعمل بشكل جيد دون انقطاع.