دفع فواتير اوريدو
دفع فواتير اوريدو

دفع فواتير اوريدو واي فاي عن طريق كود الشركة

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها دفع فواتير اوريدو وتعبئة أوريدو والتي تتمثل في تحميل التطبيق الخاص بالشركة على هواتف العملاء، وهذا من خلال الدخول على جوجل بلاي، حيث يتم من خلال هذا التطبيق إمكانية دفع فواتير نت أوريدو، وكذلك القدرة على تعبئة أوريدو بصورة سهلة وسريعة، كل ما يكون مطلوب من العميل هو أن يقوم باتباع الخطوات التي يقدمها التطبيق له. لنتعرف على طرق دفع فواتير واي فاي أوريدو من خلال كود الشركة و التطبيق، بالإضافة إلى التعرف على الخدمات التي توفرها الشركة لمعرفة رصيد الانترنت،تابع القراءة معنا.

تقدم شركة اوريدو العملاء الحاليين إمكانية استخدام أحد الميزات الحديثة في عمليات دفع الفواتير، وهي من خلال طلب الكود *١٤٠# حيث يظهر عدد من الاختيارات ويمكن من خلالها اختيار الدفع، ثم بعد ذلك يتم اختيار دفع فاتورة الشهر، أو أنه يمكن اختيار ميزة الدفع التي تتم على هيئة تسديد دفعات متكررة ودورية، وهذا الأمر يتم عن طريق قيم محددة يتم خصمها بشكل شهري من المحفظة.

دفع فواتير واي فاي اوريدو

"<yoastmark

تعتبر شركة اوريدو من الشركات المميزة داخل قطر بشكل كبير، فهي تتيح للعميل أن يقوم بدفع فواتير أوريدو لرقم آخر خاص بعميل آخر من قبل الموقع الخاص بالشركة، ولكن يحتاج الأمر إلى تسجيل عدد من البيانات الخاصة بالعميل الآخر مثل الاسم وكذلك رقم الهاتف الخاص به، ثم بعد ذلك يتم إرسال الكلب الخاص بعملية دفع الفاتورة من خلال  رسالة نصية على الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني.

أما في حالة رغبة العميل في أن يقوم بدفع فاتورة اوريدو لرقمه الخاص، ففي تلك الحالة يتم الدخول فقط على موقع الشركة، والقيام بإدخال الاسم وكذلك رقم الهاتف، والتاريخ الخاص بالمعاملة، وتحديد المبلغ الذي سيدفع، وكذلك الطريقة الخاصة بالدفع.

خدمات تعبئة رصيد اوريدو

يحتاج الكثير من عملاء شركة اوريدو التعرف على الرصيد الخاص بهم، ويمكن أن يتم عمل ذلك من خلال الآتي:

  • التواصل مع خدمة عملاء الشركة من خلال الاتصال على ١١١.
  • يمكن كذلك التواصل مع مركز الخدمات الخاصة بالاتصال وهذا عن طريق *١٢٣# ثم بعد ذلك طلب *٠٥٦#.
  • وهذا من أجل التعرف على رصيدك، وتتيح أيضاً الشركة معرفة الرقم الخاص بالهاتف من خلال *١١٦# .
  • لكي يتم الاستمتاع بخدمة سوا يمكن الضغط على *١٠٨#
  • للوصول إلى كلمة سر حساب اوريدو يمكن طلب *٢٠٧# .
  • يمكن للعميل أن يقوم بإرسال الرصيد إلى أي شخص يحبه من خلال *١٢٠٠.
  • ويمكن كذلك من خلال *١١٠* رقم الهاتف* الرصيد ثم بعد ذلك الرقم السري الخاص بحسابك على اوريدو.
  • أرسل رسالة نصية تحتوي على “Balance DC” إلى الرقم 121.

 

تعبئة أوريدو الكترونيًا

توفر الشركة الخدمات لعملائها من خلال الموقع الرسمي للشركة حيث يمكن الدخول إلى موقع الشركة والوصول إلى الصفحة الخاصة بالتعبئة ومن ثم اختيار بطاقة هلا سمارت التي تريدها. ثم أدخل رقمك هاتفك المحمول وأكد الموافقة وتابع التعليمات التي تظهر لك.

إضافة إلى ذلك تعبئة أوريد من خلال التطبيق المتوفر لأنظمة الهواتف الذكية المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد وأيفون. وذلك بالدخول إلى التطبيق من خلال إنترنت الشريحة، وبعدها اختيار تعبئة رصيد من القائمة الرئيسة. ومن ثم اختر واحد من خيارات التعبئة التي تظهر لك سواء تعبئة رقمي أم تعبئة رقم دولي أو رقم شهري أم رقم هلا. وبعدها تكمل الطلبات التي تظهر لك واضغط تأكيد.

بالختام نكون قد تعرفنا على كيفية دفع فواتير أوريدو وتعبئة أوريدو من خلال الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة. كما تعرفنا على طرق معرفة رصيد الإنترنت وما الأكواد التي توفرها الشركة لهذه الخدمة. علاوة على ذلك تقدم الشركة خدماتها أيضًا المتضمنة دفع الفواتير وتعبئة أوريدو ومعرفة الرصيد عن طريق موقعها الرسمي.