خطوات تفعيل سوا شير بلس | طريقة تفعيل باقة سوا بوست 160

خطوات تفعيل سوا شير بلس | طريقة تفعيل باقة سوا بوست 160
سوا شير بلس

تعد شركة STC واحدة من أهم شركات الاتصالات في العالم، يوجد المقر الرئيسي لها في المملكة العربية السعودية وتسعي هذه الشركة إلى تقديم عدد من الخدمات المميزة لعملائها ومن هذه الخدمات مجموعة من الباقات المختلفة مثل سوا شير بلس.

والتي يطلق عليها باقات سوا شير وينقسم من هذه الباقات مجموعة أخري متنوعة البعض منها باقات شهرية والبعض الأخر باقات يومية، وسنتحدث من خلال هذا لمقال بشكل مفصل عن الباقات

سوا شير بلس

إذا كنت من مستخدمي باقة سوا شير بلس وترغب في تفعيلها قم باتباع الخطوات التالية:
الخطوة الأولي: ستقوم بإرسال رسالة موضح بها الكود التفعيلي الخاص بالباقة حيث أن لكل باقة كود خاص بها تقوم الشركة بتوضيحه عبر موقعها.
الخطوة الثانية: قم بتكرر إرسال الرسالة السابقة على الرقم 900، وبهذا تكون قد قمت باشتراك سوا شير بكل سهول، وبدون الحاجة إلى الذهاب للفرع، كما أن الشركة توفر تطبيق إلكتروني خاص بها يمكن من خلاله إدارة حسابك والاشتراك في أي من الباقات المناسبة لك حسب درجة الاستهلاك.

تفعيل سوا شير ١١٠

تفعيل سوا شير ١١٠
تفعيل سوا شير ١١٠
  • يرغب الكثير من مستخدمي هذه الشبكة التعرف على الطريقة الصحيحة لتفعيل باقة سوا شير 110، وهذه من ضمن ما توفره شركة الاتصالات السعودية لعملائها وهو كود تفعيل خاص بهذه الباقة، يمكن للمستخدم كتابة هذا الكود على الهاتف والضغط على تأكيد وبهذا يتم تفعيل الباقة.
  • رمز تفعيل سوا شير هو 5554 وهو الرمز التي توفره الشركة من أجل تسهيل عملية الاستفادة من هذه الباقة المميزة التي لا تتوفر لدي الشركات الأخرى.

سوا بوست 170

تعد سوا بوست 170 من ضمن مجموعة من الباقات التي تسمي باقات سوا بوست بلس وهي جزء من سوا شير بلس والتي يمكن لمستخدميها أن يقوم بإجراء عدد لا محدود من المكالمات إذا كانت داخل الشبكة الوحدة وإليكم تفاصيل أخري خاصة بالباقة:
عدد مكالمات سوا بوست داخل الشبكة لا محدودة
عدد المكالمات خارج الشبكة 1000 دقيقة
الأنترنت توفر باقات سو بوست ما يقرب من 52 جيجا بايت.
طريقة تفعيل سوا بوست إرسال رسالة نصية على الأرقام التالية 900 أو 7170
صلاحية الباقة 4 أسابيع

طريقة تفعيل باقة سوا بوست 160

دعونا نتعرف في البداية على اهم ما يميز باقات سوا بوست 160 عن غيرها وهي كالتالي:

  • تكلفة هذه الباقة اقتصادية مقارنة بما تقدمه من مكالمات وأنترنت بلا حدود.
  • تفعيل هذا الباقة لا يأخذ ثواني من خلال إرسال كود التفعيل الخاص بها من خلال رسالة نصية.
  • تتناسب مع أصحاب الاستهلاك العالي للمكالمات.