خدمة موجود زين
خدمة موجود زين

خدمة موجود زين وكيفية تحويل المكالمات خارج نطاق التغطية

خدمة موجود زين التي توفرها الشركة مع العروض والخدمات المتنوعة الأخرى والتي تختص بتحويل المكالمات عند الرغبة في الانعزال عن الكثيرين، ويمكن من خلالها إظهار الهاتف مغلق أو مشغول ولذلك يلجأ إلى تلك الخدمة العديد من الأشخاص حتى لا تصل المكالمات الواردة مع توضيح الرقم الذي يحاول الاتصال في صورة رسالة نصية تصل إلى المستخدم على رقمه في أقرب وقت.

خدمة موجود زين

"<yoastmark

تُتيح الشركة خدمة موجود زين التي يمكن من خلالها التعرف على كافة الأرقام التي قامت بالاتصال بالهاتف وهو في وضح تحويل المكالمات ويظهر لديهم بشكل مغلق أو خارج التغطية أو غير متاح، وعند الرغبة في تحويل المكالمات الواردة يمكن إدخال كود **21*1725# حتى يظهر الهاتف مغلق طوال الوقت.

كيفية الغاء تحويل المكالمات

عند الرغبة في إعادة الأمر كما كان وإلغاء خدمة موجود زين حتى تصل المكالمات الواردة بكل سهولة يجب أن يتم إدخال كود ##21# وسيتم الإلغاء في أسرع وقت وبشكل نهائي.

طريقة تحويل المكالمات عند عدم الرد

حتى يتم تفعيل خاصية تحويل المكالمات عند عدم الرد بمعنى في حالة الاتصال بشخص ولم يقوم بالرد سيتم تفعيل تحويل زين موجود عن طريق طلب كود **61*1725# والضغط على إرسال، وعند الرغبة في إلغاء تلك الخدمة يتم طلب كود ##61#.

كيفية تحويل المكالمات خارج نطاق التغطية

تختص خدمة موجود في زين بحالة بقاء الهاتف خارج التغطية ولذلك يمكن تفعيلها عن طريق طلب كود ##61#1725# مع إمكانية إلغائها عند طلب كود ##61#.

طريقة تحويل المكالمات لمدة محدودة

عندما يُفضل أحد الأشخاص عدم الرد على المكالمات لفترة تصل إلى 15 ثانية سيتم تحويل المكالمات عند إدخال كود **62*17285# وفي حالة الرغبة في إلغاء طريقة موجود زين يجب أن يتم إدخال كود ##62#.

كيفية تفعيل الإشعارات بالمكالمة المفقودة

في حالة الاستفادة من تلك الخدمة يمكن تفعيل الخدمات التي تخص الإشعارات التي تأتي عند وجود مكالمات مفقودة ويتم ذلك من خلال إدخال كود **62*1725#.

مزايا باقات زين

تقدم شركة زين العديد من الباقات المميزة والتي يتم الاستفادة منها للمكالمات والإنترنت ويمكن الاختيار بينها بكل سهولة وتكون كالتالي:

  • باقة شباب 59.
  • شباب 99.
  • باقة شباب 149.
  • باقة شباب 199.

أهم خدمات زين

يوجد عدة خدمات أخرى يمكن الاختيار بينها للاستفادة من شبكة زين وتكون كالتالي:

  • خدمات apple.
  • ادفع مع زين.
  • كما تتوفر خدمات إضافية.
  • خدمات GEFORCE NOW.