خدمة سوا السودان 3000 دقيقة

خدمة سوا السودان 3000 دقيقة هي واحدة من العروض التي تقدمها شركة stc السعودية والتي توفر لك دقائق لجميع الشبكات محلية ودولية بالإضافة إلى الميجا بايت وغيرها من الامتيازات الأخرى، فيما يلي سوف نعرض شرح بالتفصيل لهذه الخدمة وشروط تفعيلها، بالإضافة إلى خطوات الاشتراك، كما سنعرض التفاصيل الخاصة بالباقة بداية من سعرها والاستعلام عن كمية الاستهلاك وكيفية إلغاء التفعيل التلقائي لها، كما نلقي لمحة مختصرة عن أهم العروض.

الاشتراك خدمة سوا السودان 3000 دقيقة

خدمة سوا السودان 3000 دقيقة جاءت لتلبية لاحتياجات الجميع من حيث توفير باقة شهرية كبيرة تكفي لإجراء المكلمات التي ترغب فيها دون خوف من سعر الدقيقة، حيث يتم احتساب الدقيقة ب11 هلله فقط، وليس هذه الخدمة فقط بل وفرت أيضا الشركة الباقة الأسبوعية واليومية والتي تمنحك أيضا سعر مخفض للدقيقة الدولية، هيا بنا نتعرف على أهم الشروط التي يجب توفرها وخطوات تفعيلها بالطرق المختلفة. وأهم العروض الأخرى التي نوفرها لكم.

اقرأ المزيد: تعرف على رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم

خدمة سوا السودان 3000 دقيقة
خدمة سوا السودان 3000 دقيقة

شروط  الاشتراك في خدمة سوا السودان 3000 دقيقة

باقات سوا السودان من الباقات التي وفرتها الشركة للعملاء الحاليين والقدامى على حد سواء وحتى تشترك فيها يجب عليك توفير مبلغ 150 ريال سعودي وهذه الباقة مخصصة فقط للمكالمات يجب التأكد أيضا من دفع جميع الفواتير المتراكمة علي الهاتف لتتمكن من الاشتراك في باقة جيدة وإلا سيتم خصم المبالغ المستحقة بمجرد شحن الرصيد، وتستطيع الاشتراك في هذه الباقة والاستفادة من عروضها من خلال التطبيق أس تي سي أو موقع الشركة على الإنترنت، أو من خلال زيارة أقرب فرع من الشركة أو التحدث مع ممثلي الخدمة. تابع معنا لتتعرف على الطرق المختلفة للاشتراك في الباقة.

خطوات تفعيل خدمة سوا السودان

يمكنك الاشتراك في خدمة سوا السودان 3000 دقيقة من خلال تثبيت تطبيق إس تي سي التابع للشركة على الهاتف الخاص بك من متجر آب استور أو جودل بلاي أو آب جاليري ويتيح التطبيق أيضا بعض الخدمات الأخرى مثل دفع الفواتير وتعبئة الرصيد وغيرها من الخدمات وفيما يلي خطوات التفعيل:

  1. افتح متجر جوجل بلاي وثبت تطبيق STC على جوالك.
  2. افتح البرنامج بعد الانتهاء من التثبيت وقم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المحدد لتسجيل الدخول.
  3. اكتب رمز التأكيد المرسل إليك في الخانة المحددة.
  4. اضغط على أيقونة الخدمات الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  5. اختار باقات سوا مسبقة الدفع.
  6. انقر على خيار البقاء الشهرية.
  7. اضغط على باقة سوا 3000، ثم انقر على زر اشترك الآن.
  8. اكتب بيانات الدفع والطريقة المناسبة لك ثم اضغط على تفعيل الآن.
  9. سوف تصلك رسالة علي جوالك لتأكيد الاشتراك.

موقع شركة STC  الرسمي

تستطيع أيضا من خلال موقع إس تي سي علي الإنترنت الاشتراك في خدمة سو السودان 3000 دقيقة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى موقع stc من هنا stc.com.sa
  2. سجل الدخول باستخدام رقم الجوال.
  3. اختر خدمات الجوال من خلال الخدمات الخاصة الأفراد.
  4. انقر على الباقات ثم اختر باقات الدفع المسبق سوا.
  5. ادخل إلى الباقات الشهرية واضغط علي باقة سوا 3000.
  6. انقر على زر الاشتراك الموضح أسفل تفاصيل الباقة.
  7. ادخل بيانات الدفع أو الطريقة التي ترغب اتباعها في الاشتراك.
  8. اضغط على تفعيل الآن.

أسعار باقة سوا السودان 3000 دقيقة

سعر خدمة سوا السودان 3000 دقيقة هي 120 ريال سعودي وتعتبر من الباقات التوفيرية المميزة التي تصلح لك إذا كانت تجري العديد من المكالمات الدولية في الشهر الواحد حيث توفر لك أقل سعر دقيقة دولي بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي تحصل عليها عند تفعيل الاشتراك مثل الميجا بايت والإنترنت.

كمية الاستهلاك باقة سوا السودان 3000 دقيقة

يمكنك الاستعلام عن جميع استهلاكك في باقة سوا السودان 3000 عن طريق إرسال 4090 إلى الرقم التالي:9 من خلال  900، أو من خلال الدخول إلى تطبيق stc وفيما يلي خطوات الاستعلام:

  1. افتح التطبيق علي جوالك وسجل الدخول.
  2. انقر على زر خدماتي.
  3. اضغط على الاستعلام عن الاستهلاك الشهري والدقائق المتبقية.

إلغاء تفعيل باقة سوا السودان 3000 دقيقة

لإلغاء تفعيل خدمة سوا السودان 3000 دقيقة وإلغاء التفعيل التلقائي للباقة الشهرية اتصل علي الكود الآتي: *166*9# وسوف تصلك رسالة تأكيدية لعدم تفعيل الباقة بمجرد انتهائها، وإذا واجهتك مشكلة أثناء ذلك عليك الاتصال على رقم خدمة العملاء 900، وبإمكانك أيضا استخدام التطبيق في إلغاء التفعيل التلقائي بالخطوات التالية:

  1. افتح برنامج stc علي الهاتف واكتب رقم الهاتف للتسجيل الدخول.
  2. اضغط على خدماتي.
  3. انقر على الخدمات التي اشتركت فيها.
  4. اضغط على إلغاء التفعيل التلقائي للباقة.

عروض سوا للمكالمات والنت

خدمة سوا هي إحدى الخدمات التي أطلقتها الشركة مؤخر والتي تتميز بعدد لا حصر له من العروض والباقات التي تستطيع الاشتراك فيها وفيما يلي بعض عروض سوا فليكس الأخيرة:

باقات فليكس من سوا

وتنقسم إلى أربعة أقسام وهي:

سوا فليكس: والتي تتيح لك عشرة ميجا بايت لتشغيل التطبيقات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك إنستجرام تويتر وغيرها) بالإضافة إلى عشرة ميجا بايت أخرى انترنت للتصفح ومتابعة الأخبار ومشاهدة الفيديوهات، و200 دقيقة لإجراء المكلمات لشبكات المشابهة كل ذلك بسعر 103.5 ريال سعودي.

سوا فليكس 100: توفر لك هذه الباقة 20 ميجا بايت لتصفح التطبيقات ووسائل التواصل والميديا، و80 ميجا بايت إنترنت مفتوح، بالإضافة إلى 3000 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية والمحلية بكل سهولة بسعر 115 ريال سعودي فقط.

فليكس 240: وتعد من أفضل الباقات التي توفر لك عدد غير محدود من الميجا بايت لتصفح وسائل التواصل الاجتماعي والميديا بالإضافة إلى 80 ميجا بايت لتصفح باقي المواقع الأخرى، و120 دقيقة تستطيع استخدامها في إجراء المكالمة الدولية والمكالمات المحلية، بسعر 276 ريال سعودي.

فليكس 65: وهي باقة مناسبة للاستخدام المتوسط حيث توفر لك 4 ميجا بايت للتصفح وسائل التواصل والميديا بالإضافة إلى 4 ميجا بايت لباقي المواقع، و120 دقيقة للاستخدام المحلي والدولي في المكالمات بسعر 74.75 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: خدمة سوا السودان 1500 دقيقة

وفي الختام فقد تعرفنا على خدمة سوا السودان 3000 دقيقة ومن خلالها ستستمتع بمكالمات بلا حدود مع كل أحبابك في السودان بأقل سعر دقيقة دولية، لا تتردد الآن واشتراك في الخدمة.

خدمة سوا السودان 3000 دقيقة هي باقة شهرية توفرها شركة stc السعودية لك وتتيح لك العديد من المزايا، تعرف معنا علي شروط تفعيل هذه الخدمة وكيفية الاشتراك فيها، وكود الاستعلام عن الاستهلاك والدقائق المتبقية من الباقة، واهم العروض والخدمات الأخرى التي توفرها الشركة.

كيف أفعل الخدمة فليكس 100؟

لتفعيل خدمة سو 50 عليك التأكد من توفر مبلغ 115 ريال سعودي في رصيدك ثم إرسال رقم التفعيل 7095 إلى الرقم الآتي 900، أو اتبع الخطوات التالية للتفعيل من تطبيق Mystc:
1. اذهب إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق ماي إس تي سي.
2. اختر باقات فليكس من قائمة الباقات.
3. اضغط على باقة فليكس 100 واختر الباقة.
4. انقر على تأكيد زر التفعيل.

كيف أفعل نت سوا يوم واحد غير محدود؟

تسطيع تفعيل نت سوا غير محدود ليوم واحد بإرسال الرمز التالي:2120 إلى 900 أو من تطبيق Mystc، اتبع الخطوات التالية:
1. ادخل إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق MyStc.
2. اختر باقات سوا من قائمة الباقات.
3. انقر على باقة سوا لا محدودة واختر الباقة اليومية.
4. اضغط على تأكيد زر التفعيل.

كيف تفعيل سوا لا محدود؟

يمكنك الاشتراك في خدمة سوا الغير محدودة من خلال تطبيق Mystc ، وفيما يلي خطوات التفعيل:
1. اختر باقات سوا من قائمة الباقات بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية.
2. انقر على باقة سوا لا محدودة واختر الباقة (الشهرية أو الأسبوعية أو اليومية).
3. اضغط على تأكيد زر التفعيل.

شارك المقال

أضف تعليق