جوي تي في
جوي تي في

جو تي في مجاني joootv alooy tv شاهد اون لاين مسلسل الاختطاف وشباب البومب

جوي تي في | jooo tv هو برنامج يقدم الأفلام والمسلسلات الحصرية والتي لم تعرض بعد على شاشات التلفزيون. حيث أن هذا البرنامج يحصد الكثير من نسب التحميل والاشتراك في المملكة العربية السعودية بشكل خاص. لذلك يعتبر المواطنين السعوديين هم أكثر الشعوب استفسار عن طرق الاشتراك في جوي. كما أنه متوفر لأنظمة الأندرويد والأيفون، لنتعرف على برنامج jooo tv وعلى تطبيق jooo tv المجاني، تابع معنا.

اهم المعلومات عن تطبيق joootv

هذا البرنامج يمتع المشتركين به بحرية مشاهدة أكثر من عشرة الآلاف فيلم ومسلسل وبرنامج وثائقي وأعمال للأطفال جميعهم يعرض باللغة العربية أو الانجليزية. كما يمكن مشاهدة جميع قنوات التلفزيون من خلال هذا التطبيق، بالإضافة إلى قنوات أخرى مشفرة مثل mbc+ وقنوات روتانا hd وباقة قنوات أوربت شو تايم والمعروفة باسم osn . بالإضافة إلى وجود المنصات الرقمية الحديثة مثل نيتفلكس وامازون تي في ومنصة آبل تي في ومنصة watch tv. علاوة على ذلك من أكثر ما يميز هذا التطبيق أنه يعرض الأعمال التلفزيونية والسنمائية بدون اعلانات أي بشكل متواصل، كما أن هذا التطبيق يمكن تشغيله على شاشات التلفزيون من النوع smart مما يجعل جميع أفراد العائلة يتحكموا كما يرغبون لأنه يتصل على أكثر من جهاز عرض.

إلغاء الاشتراك لا يتطلب أي رسوم، بالإضافة إلى وجود ميزة اعادة تشغيل أي محتوى تمت مشاهدة فيما قبل.

تطبيق ‎joooo tv المجاني

أصدرت السعودية نسخة من تطبيق جوي تي في تعمل بشكل مجاني على سبيل التجربة حيث أن هذه النسخة لم تنتقص شيء عن النسخة التي تحتاج إلى رسوم. حيث أن من خلالها يستطيع الشخص مشاهدة جميع المسلسلات والأفلام بمنتهى النقاء الصوتي والمرئي.

من الممكن التعامل مع هذا التطبيق التجريبي بطريقتين الأولى منهم اختيار تجربة مجانية لمدة ثلاثة أيام. أما في حالة تحديد الحزمة الأسبوعية والثانية تجربة مجانية لمدة أسبوع كامل في حالة اختبار الشخص حزمة شهرية.

تطبيق jooo tv للهواتف الذكية

لم يتوقف تطبيق jooo tv في على العمل على شاشات التلفزيون فقط وإنما يوجد منه تطبيق jooo tv الذي يعمل على الهواتف النقالة والتي تعمل بنظام الاندرويد أو ios في الهواتف الايفون والايباد والايبود حيث أن يتم تحميله من جوجل بلاي أو آب ستور.حيث إن التطبيق‎joooo tv الخاص بالهواتف لا يختلف كثيرًا عن تطبيق التلفزيون فهو يعرض جميع الافلام والمسلسلات. بالإضافة إلى البرامج العالمية والمحلية بتقنية hd بجانب وجود قنوات مجانية بجانب القنوات المشفرة الموجودة بالفعل.

كيفية تشغيل jooo tv على التلفزيون والشاشات الذكية

يمكن للمشاهدين تحميل تطبيق jooo tv من خلال المتصفح للتلفاز الذكي أو الدخول إلى موقع joootv com، واختيار المسلسلات والأفلام التي تود مشاهدتها.كما توفر بعض الشركات المصنعة للشاشات الذكية التطبيق على متاجرها الالكترونية، حيث يمكن تحميله كباقي تطبيقات مشاهدة الفيديو.علاوة على ذلك توفر شركو اس تي سي السعودية جهاز joootv الذي يقدم هذه الخدمة ويحوي على تطبيق joootv .

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة باقات jooo tv هوم، التي تتيح للمشترك مشاهدة أقوى الأفلام والمسلسلات الحصرية بأسعار مميزة. وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة اس تي سي واختيار قائمة jooo tv هوم، ومن ثم اختيار الباقة التي تناسبك

joootv رشاش العتيبي

هو مسلسل يتناول قصة شخص مجرم، يقوم بممارسة جميع انواع الإجرام من قتل وتجارة المخدرات وغير ذلك، خلال فترة الثمانينات، مع محاولة الشرطة الامساك به مرارًا وتكرارًا.

يذاع هذا المسلسل في مختلف الدول العربية من السعودية واليمن والإمارات والكويتي والبحرين، وكذلك الأردن والعراق وفلسطين، والكثير من دول الشام.

joootv اختطاف

تدور أحداث هذا المسلسل حول عملية اختطاف تتعرض لها فتاة في عمر العشر سنوات، ويسجنها الخاطف داخل إحدى المزارع لمدة عشرين سنة، وطوال تلك المدة تتعرض لحالات من مختلف أنواع التعذيب.

joootv alooy tv

تعتبر منصة jootv alooy tv  من أهم المنصات الالكترونيه التي تقوم بعرض مختلف الأعمال الخليجية في الفترة الأخيرة، حيث أنها تقوم بعرض المسلسلات دون فواصل.

تمكنت تلك المنصة من لفت أنظار الجميع وبالأخص منذ بداية عام ٢٠٢٠، وأصبحت اليوم تقدم العديد من الأعمال على مستوى الخليج.

joootv شباب البومب

يتحدث هذا المسلسل عن مختلف السلوكيات الشبابية داخل المملكة، فقد تناول المسلسل العديد من القضايا على هيئة كوميديه، وبأسلوب ترفيهي.

فقد تناول المسلسل قضايا التعليم والعلاقات الأسرية بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، وقضايا الإرث، وغيرها من القضايا الهامة.

joootv مسلسل الاختطاف

تدور أحداث هذا المسلسل حول خاطف الطفلة ذات العشر أعوام، وبين اختها التوام التي يتم استخدامها من أجل محاولة إيجاد الفتاة المخطوفة منذ وقت طويل.

joootv رشا

هذا المسلسل قصته مستواه من أحداث تمت بالفعل خلال فترة الثمانينات، كما أنه سيكون ممتليء بالكثير من مشاهد الأكشن، وكم كبير من الأحداث المتنوعة.

joootv alooy

جوي تي في  يسهل من خلالها مشاهدة مختلف المسلسلات الدرامية الخليجية دون انقطاع أو توقف، ولهذا فهي من المنصات المفضله لدى الكثير من المواطنين في دول الخليج.

joootv بنات الروابي

احداث هذا المسلسل تتم في مدرسة الروابي للبنات، والتي تتعرض فيها فتاة التنمر من الفتيات، مما يجعلها ترغب في الانتقام منهم، ولكن مع الأحداث تنقلب جميع التهم إليها، ويصبح الجميع ضدها.

بالختام نكون قد تعرفنا على برنامج jooo tv وعلى تطبيق jooo tv المتوفر للأجهزة الذكية. وعلى الخدمات التي تقدمها شركة اس تي سي فيما يتعلق بالتطبيق jooo tv هوم.