ليفربول
ليفربول

جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباريات

ليفربول هو أحد فرق كرة القدم الإنجليزية المحترفة ينضم هذا الفريق لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل هذا الفريق المركز الثامن ضمن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز من أشهر اللاعبون في هذا الفريق محمد صلاح اللاعب المصري واللاعب بنجامين وهو مدافع واللاعب تياغو الكانتارا واللاعب فيرجيل فان دايك.

اخر اخبار فريق الليفربول

انعقدت مباراة بين الفريق وفريق ار بي ليبزيج في استاد بوشكاش أرينا وكانت نتيجة المباراة لصالح فريق الليفربول حيث أنه حقق انجاز في هذه المباراة بتسديد هدفين مقابل صفر هدف للفريق المنافس.

مباريات فريق ليفربول

كما يتم عرض مباراة بين الفريق وفريق وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساءا في يوم الاثنين الموافق 15 مارس من عام 2021.

من الممكن مشاهدة مباراة باهرة بين هذا الفريق وارسنال في يوم السبت السبت الموافق 3 ابريل لعام 2021 في تمام الساعة الرابعة مساءا.

كما يتقابل لاعبي فريق استون فيلا مع لاعبي الفريق يوم 10 ابريل لعام 2021 في تمام الساعة الرابعة مساءا.

يتم عرض مباراة الفريق الأحمر وليدز في يوم 17 ابريل 2021 الموافق السبت عند الساعة الرابعة مساءا.

من الممكن الاستمتاع بمباراة شيقة ابطالها فريق الليفربول وفريق نيوكاسل يونايتد في يوم 24 ابريل عند تمام الساعة الرابعة مساءا.

كما يتقابل لاعبي فريق مان يونايتد مع لاعبي الفريق الأحمر في تاريخ 1 مايو لعام 2021 لانعقاد مباراة يتم مشاهدتها عند حلول الساعة الرابعة مساءا.

أما في يوم 8 مايو لعام 2021 يتقابل فريق الليفربول مع فريق ساوثهامبتون للعب مباراة تحتبس لها الأنفاس في تمام الساعة الرابعة مساءا.

يتقابل فريقي ويست بروميتش والليفربول يوم 11 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءا، أما بالنسبة لفريق بيرنلي سوف يلعب ضد الفريق الأحمر يوم 15 مايو عند حلول الساعة الرابعة مساء.

وأخيرًا آخر مبارياتالفريق الأحمر مع كريستال بالاس يوم 23 مايو لعام 2021 يتم عرضها في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر.

ترتيب فريق الليفربول

  • يحتل فريق الليفربول المركز الثامن ضمن جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك لأنه قام بلعب 28 مباراة.
  • فاز من خلال تحقيق أهداف مقابل خسارة الفرق المنافسة له في نفس المباراة حيث تم هذا في 12 مباراة.
  • في حين أنه تعادل في سبعة مباريات وخسر تسعة مباريات كل هذا ساعده على تحقيق 43 نقطة.

القنوات الناقلة لمباريات الليفربول

دائما تعرض مباريات فريق ليفربول مع أي فريق منافس له على قناة bein sport.

هذه القناة يتم استقبالها عند تردد 11547 ومعدل تردد الموجة 8psk ومعامل ترميز 27500 بالإضافة إلى ضبط اشارة ارسال البث عند dvb-s2.