تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية
تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

كيفية تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

يرغب الكثيرين في التعرف على كيفية تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية. فهي واحدة من الطرق الفعالة التي تمكن من شحن الرصيد إلكترونيًا دون الحاجة إلى مغادرة المنزل والذهاب إلى أحد المراكز المتخصصة للتعبئة. كما أنها من الخدمات سهلة الاستخدام من خلال أحد الأجهزة الذكية والمجانية تمامًا التي لا تتطلب أي رسوم. وفيما يلي سوف نقدم المزيد من المعلومات حول تلك الخدمة.

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

تعمل الكثير من الشركات الخاصة بالهواتف على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائها لتسهيل الأمور عليهم دون الحاجة إلى مغادرة المنزل. وتعد خدمة البطاقة الذهبية واحدة من تلك الخدمات التي تقدمها موبيليس لمعملائها. حيث تمكنهم إنجاز مهام عدّة بسرعة وبدون بذل أي مجهود مثل تعبئة الرصيد ودفع الفواتير إلكترونيًا بالإضافة إلى الشراء عبر المتاجر الإلكترونية من داخل المنزل. ومن الجدير بالذكر تعد تكلفة البطاقة الذهبية متواضعة في إمكان الجميع الحصول عليها للأستمتاع بكافة المزايا التي تقدمها.

رابط تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

كما ذكرنا من قبل يمكن من خلال استخدام البطاقة الذهبية من تعبئة رصيد موبيليس بكل سهولة وذلك يتم عن طريق أتباع بعض الخطوات البسيطة المتمثلة في التالي:

  • الذهاب إلى رابط تعبئة الرصيد بالبطاقة الذهبية من هنا.
  • أعمل على إدخال البيانات المطلوبة من (رقم الهاتف الخاص بك، كود الكابتشا) ثم اضغط على زر ((Envoyer.
  • سوف يظهر بعد ذلك واجهة تعبئة الرصيد باستخدام البطاقة قم بإضافة الرقم المراد تعبئة الرصيد له مع اختيار المبلغ المحدد تعبئته ثم اختيار طريقة الدفع وهي البطاقة الذهبية.
  • سوف تظهر لك بعض الخانات التي تحتاج إلى ملئ البيانات بها مثل (تاريخ إنتهاء البطاقة، أسم العميل كامل ومتماثل بطريقة كتابته في البطاقة الذهبية، كتابة الكود البطاقة).
  • في النهاية يتم الضغط على (envoyer) والانتظار حتى يصل لرقم الهاتف المدرج رسائل تأكيد بكود.
  • يتم كتابة الكود في الخانة المخصصة له والضغط على (valider) وبذلك تكون عملية تعبئة الرصيد تمت بنجاح.

الإنترنت المجاني بعد كل تعبئة

تمكن موبيلي مستخدمي البطاقة الذهبية من الحصول على الإنترنت المجاني بعد كل عملية تعبئة رصيد. حيث تقدم 500 ميجا إنترنت مجاني صالحة لمدة 24 ساعة عند شحن رصيد بقيمة 100 حتى 299 دج بالإضافة إلى إعطاء 15 جيجا بايت مجانًا عند الشحن بقيمة 1000 دج.

تسديد فاتورة موبيليس بالبطاقة الذهبية

يتواجد العديد من الطرق الفعالة لتسديد فواتيرك الخاصة بموبيليس. وتعد البطاقة الذهبية واحدة من تلك الطرق التي يمكن استخدامها من المنزل وبشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى المصرف الآلي أو المراكز المتخصصة. ويتم ذلك عن طريق أتباع بعض الخطوات وهي:

  •  قم بالتوجه إلى الصفحة الإلكترونية لموبيليس من هنا.
  • أدخل رقم الهاتف المراد تسديد الفاتورة الخاصة به وكتابة الكود الظاهر أمامك بشكل صحيح ومن ثم الضغط على (envoyer)
  • اختر قيمة الفاتورة وطريقة الدفع (البطاقة الذهبية).
  • بعدها سوف يتم نقلك إلى صفحة خاصة لملئ بيانات البطاقة.
  • يجب عندها كتابة البيانات المتعلقة بها من (رقم البطاقة، تاريخ الانتهاء، اللقب والاسم، كود البطاقة).

في الختام نكون قد تحدثنا عن تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية وعرضنا لكم خطوات إجرائها بالإضافة إلى بعض مميزات البطاقة الذهبية.