تردد قناة دبي ون على النايل سات شاهد أشهر المسلسلات والبرامج التي تعرضها

يفضل قسم كبير من المشاهدين متابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية، وتعتبر قناة دبي ون واحدة من أكثر القنوات متابعة من قبل جمهور كبير في الوطن العربي.بينما تعرض القناة محتوى مميز من الأفلام والمسلسلات الأجنبية المتنوعة والحصرية. كما تقوم بعرض العديد من البرامج الحوارية والفنية التي تهتم بأخبار النجوم. لنتعرف معًا على هذه القناة وعلى أهم البرامج التي تعرضها، وعلى تردد قناة دبي ون على مختلف الأقمار الصناعية، تابع معنا القراءة.

لمحة عن قناة دبي ون

بينما تأسست قناة دبي ون عام 2004، والتي تميزت بالمحتوى الأجنبي المميز الذي تقدمه الذي نال شعبية كبيرة في العالم العربي. كما تقدم إضافة للمسلسلات والأفلام، برامج اكتشاف المواهب والمهرجانات السينمائية التي تعتبر أحداث مهمة لتواجد نجوم هوليوود. علاوة على ذلك تقدم أفلام أجنبية مترجمة ضمن خطة بث متميزة ورئيسية.

ميزات قناة دبي ون

كما تتمتع قناة دبي ون بعدة ميزات جعلتها من القنوات المفضلة عند الجمهور العربي. بينما تتمتع بقدرة على تقديم أفلام الأجنبية بطريقة ترجمة سليمة. كما أنها تمارس تنظيمًا لجداول العرض من الأفلام لما يصل ل 4 أفلام على الأقل في اليوم الواحد. علاوة على ذلك تتميز بانتقائها أفضل الأفلام والبرامج ويظهر المحتوى بصورة واضحة بدون تشوهات وذلك يعود إلى التكنولوجيا الحديثة ومعدات البث التي تستخدمها القناة وميزات التقديم المنسق بفضل كادر عمل متفاني. كما أن القناة مجانية تمامًا، ولا تحتاج إلى رسوم أو اشتراكات مالية سنوية أو شهرية. علاوة على ذلك تبث على مدار ال 24 ساعة دون توقف.

أشهر المسلسلات والبرامج التي تعرضها

بينما تعرض القناة باقة من البرامج المتنوعة مثل برنامج “جوت تالنت” البريطاني، وجوائز الاوسكار. كما تعرض برنامج عرض المواهب البريطاني، الذي يبحث عن المواهب الفردية والجماعية على المسرح ليكتشف مواهب فريدة. بينما يستعرضها الاشخاص ويخضعون لتقييم اعضاء اللجنة لقبولهم او رفضهم. علاوة على ذلك تقدم نشرات أخبارية يومية لاستعراض شامل للأخبار في دولة الإمارات العربية المتحدة باللغة الإنجليزية.

تردد قناة دبي ون

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل التصحيحالاستقطاب
نايل سات11785275004\3عمودي
نايل سات12130275004\3عمودي
نايل سات11823275009\8عمودي

 

بالختام نكون قد تعرفنا على قناة دبي ون وعلى ميزات هذه القناة. كما قدمنا معلومات عن أفضل البرامج التي تقدمها. علاوة على ذلك تردداتها الجديدة على قمر النايل سات.

شارك المقال

أضف تعليق