تردد سبستون- وطنك
تردد سبستون- وطنك

تردد سبيستون 2021 على القمر الصناعي النايل سات لمشاهدة أفلام الكرتون

تردد سبيستون أصبحت العديد من الأسر العربية تبحث عنه لأنها أحدي قنوات الأطفال ذات الصيت الواسع بين الأطفال نظرًا لما تقدمه من أفلام كرتون قديمة وجديدة إلى جانب أغاني الأطفال ومقاطع الفيديو لأفلام توم وجيري مما يجعلها تتناسب مع جميع مراحل الطفولة المختلفة.

أحدث تردد سبيستون على النايل سات

تبث القناة برامجها على أحدث تردداتها المتوفرة على القمر الصناعي النايل سات، وهو :

التردد: 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي أو رأسي

برامج قناة سبيستون

يتوفر على تردد سبيستون العديد من برامج الأطفال وأفلام الكرتون حيث تسعي القناة إلى الدمج بين الجانب الترفيهي والتعليمي للأطفال من خلال تخصيص لكل مجال من مجالات الأطفال كوكب خاص به مثل:

  • كوكب زمردة يهتم بتقديم جميع البرامج والموضوعات التي تخص الفتيات.
  • كوكب المغامرة يهتم ببث البرامج المنوعة ذات طابع التشويق والإثارة.
  • كوكب التاريخ فهو يعرض المسلسلات الكرتونية التاريخية التي تناسب الأطفال ليتعرفوا على تاريخهم وماضيهم بصورة ممتعة.
  • كوكب أبجد: يعرض هذا الكوكب العديد من الفقرات التعليمية ذات الطابع المسلي والمثير للأطفال لتعليمهم الحروف العربية والإنجليزية بطريقة سهلة وبسيطة.
  • كوكب العلوم: يبث عليه أخر الأخبار والاكتشافات العلمية، وأهم المخترعات.

مواعيد بث البرامج على القناة

يعرض الموقع الإلكتروني للقناة جدول مواعيد بث البرامج على القناة لمدة 7 أيام مع أمكانية تغير التوقيت، ومنطقة الدولة التي يعيش فيها الطفل، وذلك حتى يستطيع متابعة برامجه وأفلام كرتون المفضلة له.

مواعيد البرنامج سبستون
مواعيد البرنامج سبستون
مواعيد البرنامج سبستون
مواعيد البرنامج سبستون

البث المباشر لقناة سبستون

خصصت القناة على موقعها الإلكتروني قناة بث مباشر لجميع برامجها في حالة عدم تمكن الآباء من ضبط الطبق الهوائي على تردد سبيستون على النايل سات يستطيع الأطفال مشاهدة البرامج مباشرة على شبكة الإنترنت، وتتميز هذه الخدمة بأنها تتناسب مع سرعة شبكة الإنترنت كما يمكن مشاهدة البرنامج أو فيلم الكرتون بملء الشاشة.

وفي النهاية تستطيع الأسر العربية ضبط طبقها الهوائي على أحدث تردد قناة سبيستون 2021 على القمر الصناعي النايل سات ليتمكن أطفالهم من متابعة برامجهم وأفلام الكرتون المفضلة لهم مثل سلسلة كرتون ماشا والدب.