بلاك بورد جامعة حفر الباطن

نظام بلاك بورد وهو نظام تعليم الكتروني، يقدم خدمات عديدة للطلاب وخدمات التعليم عن بعد. بالإضافة إلى تأمين التواصل بين الطلاب والأساتذة، كما أنه معتمد في عدد من جامعات العلمية وفي جامعات المملكة العربية السعودية. ومن بينها جامعة حفر الباطن. لنتعرف على بورد جامعة حفر الباطن وعلى الخدمات التي يقدمها للطلاب.

بلاك حفر الباطن

مع إطلاق نظام بلاك بورد في جامعة حفر الباطن عمل مصممو التطبيق على توفير بيئة تعليمة عن بعد أكثر مرونة وسهلة. حيث يعمل التطبيق على تقديم الكثير من الخدمات للطلاب بشكل الكتروني بالإضافة إلى وجود الاختبارات والواجبات عن بعد.

كما أنه خاص بالمؤسسات التعليمية سواء المدارس والجامعات وبتقديم المعلومات التعليمية بأساليب سهلة وواضحة، علاوة على ذلك يتناول المناهج الدراسية من دون الحاجة إلى موقع الكلية أو المدرسة، وقد قامت الجامعة بوضعه حتى تتماشى مع باقي الجامعات في المملكة في الأنظمة التعليمية المتطورة، وخاصة بعد انتشار الكورونا، حيث تسعى إلى استمرار التعليم مع الحفاظ على الكادر التدريسي والطلبة من الإصابة.

بلاك بورد جامعة حفر الباطن تويتر

يمكن الوصول إلى بورد جامعة حفر الباطن من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بها، ولكن الكثير من الطلاب يواجهون مشاكل في التسجيل على الرابط الخاص بالجامعة وذلك بسبب أنه لم يكن يستخدم من قبل، الأمر الذي يجعل وجود مشكلة في الدخول إليه. كما أن لكل جامعة نظام خاص بها، ويمكن التسجيل على التطبيق بعد القيام بتحميله، وإدراج البيانات الخاصة برقم الجامعة وكلمة السر. إن رابط جامعة حفر الباطن كالآتي، الاسم: s216000000. الرقم السري [email protected]

مميزات بلاك بورد جامعة حفر الباطن

إن جامعة حفر الباطن تختلف عن باقي الجامعات. حيث أنها توفر قاعدة بيانات خاصة بكل طالب كان متواجد بها منذ سنين. وذلك من أجل حفظ ملف خاص به الكترونيًا، كما أنه يشمل كافة تفاصيل دراسته الجامعية.

ختامًا نكون قد تعرفنا على بلاك بورد الذي تقدمه جامعة حفر الباطن، بالإضافة لبلاك بورد حفر الباطن توتير والميزات التي تقدمها الجامعة عن باقي الجامعات.

شارك المقال

أضف تعليق