باقة سوا بوست 160 مكالمات وانترنت بلا حدود .. كيفية الاشتراك فيها؟

باقة سوا بوست 160 تم توفير أكثر من نوع منها حيث يوجد سوا بوست 170 وسوا بوست بلس 160 والتي تم الإفصاح عنها مع حلول عام 2021 بالإضافة إلى وجود باقات سوا بوست 160 للمكالمات والإنترنت كل هذا مقدم لعملاء شركة stc، حيث أن تلك الباقات لاقت اعجاب كبير من قبل السعوديين وتم الاشتراك بها من عدد كبير من الأشخاص الذين ينتمون إلى فئات متنوعة.

باقة سوا بوست 160

يتساءل الكثيرون حول كيف تفعيل سوا 160؟ التي طرحتها شركة الاتصالات السعودية stc باقة سوا بوست 160 مع بداية العام حيث نشرت تفاصيل هذه الباقة وهي كالآتي:

  1. هذه الباقة تتطلب توافر مبلغ في رصيد العميل لا يقل عن مائة وسبعون ريال سعودي بدون ضريبة القيمة المضافة وبالتالي فإن المبلغ المستحق للاشتراك في هذه الباقة بعد وضع قيمة الضريبة هو مائة وخمسة وتسعون ريال سعودي.
  2. مميزات هذه الباقة هي أنها تعطي العميل حرية إجراء المكالمات بشكل غير محدود بشرط أن تكون هذه المكالمات موجه لرقم يحمل نفس اسم الشبكة.
  3. ولم تتوقف المميزات على ذلك بل يمتلك العميل حوالي ألف دقيقة متاح استخدامهم لإجراء مكالمات لأرقام تحمل اسماء شركات الاتصالات المنافسة لهذه الشركة أي لأي شبكة أخرى.
  4. كل هذا يتم استخدام على مدار ثلاثين يوم من تاريخ الشحن؛ لذلك إذا كنت تريد الاشتراك في هذه الباقة من أجل الاستمتاع بهذا العرض يمكنك ارسال رسالة نصية للرقم 900 بشرط كتابة 7170 بداخل صندوق النص، كما يمكنك اختصار كل هذا والاشتراك بها من خلال برنامج mystc كما أن طريقة شحن سوا بوست بلس يمكن أن يتم بكل سهولة من خلال التطبيق كذلك.

باقات سوا بوست 160 للنت والمكالمات

أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc باقة سوا بوست 160 للمكالمات والإنترنت بسعر لا يقبل المنافسة وهو مائة وأربعة وثمانون ريال سعودي مضاف له قيمة الضريبة المضافة يتم دفع هذا المبلغ بشكل شهري للاستمتاع بالآتي:

  1. عدد دقائق غير محدود للاستمتاع بالمكالمات الموجة لشبكة stc، وانترنت بمقدار عشرين جيجا في الشهر لتصفح جميع المواقع، أما بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي فاستخدام الانترنت بها غير محدود.
  2. إذا كنت تريد المبادرة في الانضمام إلى عملاء هذه الباقة يمكن بعث رسالة قصيرة على الرقم 900 مكتوب بها 7160 أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة.

كيفية الغاء الاشتراك في سوا بوست 160

إذا كنت أحد عملاء باقة سوا بوست 160 وتريد انهاء استخدامها والانتقال إلى باقة أخرى عليك بإرسال رسالة للرقم 900  تحمل الرقم الآتي في محتواها وهو 7009.

بجانب الإجابة عن سؤال كيف تفعيل باقة سوا؟ من الممكن أن تقوم بإلغاء الباقة من تطبيق ماي اس تي سي او من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء في فروع الشركة.

سوا بوست 160 طريقة التفعيل بالتفصيل

يرغب العديد من المواطنين داخل السعودية إلى معرفة كيف تفعيل سوا بوست؟ بصورة مفصلة والتي تتم من خلال اتباع الآتي:

  1. ينبغي تحميل تطبيق stc من داخل متجر جوجل بلاي.
  2. العمل على تسجيل الدخول على التطبيق من خلال رقم الهاتف وكذلك كتابة كلمة السر.
  3. النقر على سوا بوست.
  4. بعد ذلك يجب الضغط على زر التفعيل.
  5. قبل أن يتم تنفيذ تلك الخطوات ينبغي أن يكون هناك رصيد في الخط، وبذلك يكون قد تم الانتهاء من تفعيل باقة سوا بوست 160 بنجاح.
باقة سوا بوست 160
باقة سوا بوست 160

سوا بوست 160 طريقة التفعيل

يمكن تفعيل باقة سوا بوست 160 من خلال ارسال رسالة نصية على رقم 900 وكتابة رقم 7160، وفي تلك لحالة يتم الانتظار حتى يتم تأكيد الاشتراك من الشركة، حيث يتم التأكد من الاشتراك في سوا بوست بنجاح.

آلية الاحتساب في سوا بوست 160

لكل باقة آلية احتساب خاصة بها، حيث ان شركة الاتصالات قامت بوضع آلية خاصة بعملية يمكن من خلالها الإجابة عن سؤال بكم تفعيل باقة سوا بوست؟ والتي تتم من خلال الآتي:

  1. تتم عملية الاحتساب وفقا للرقم الذي تم اجراء المكالمة له بداية من الارقام ذات ال3 ارقام وحتى ال6 أرقام، على استثناء أرقام الطوارئ.
  2. يتم حساب المكالمات التي تتم لأرقام خدمة العملاء للشركات الأخرى على أن الدقيقة تكون سعرها 55 هللة.
  3. المكالمات التي تخق رقم 905 تكلف 2 ريال.
  4. المكالمات الصوتية يتم حسابها بسعر 30 ثانية.
  5. البيانات يتم حسابها على اساس 100 كيلو سواء زادت البيانات عن ذلك أو قلت عن ذلك.

باقات سوا stc الشهرية 

هناك عدد من باقات سوا التي تقدها شركة الاتصالات السعودية والتي تتمثل في الآتي:

  1. باقة سوا ستار بلس: والتي تعتبر من أغلى الباقات حيث يصل سعرها الى 276 ريال بالإضافة الى قيمة الضريبة.
  2. باقة سوا بوست بلس: وهي تلك الباقة التي يصل سعرها إلى 170 ريال ويمكن أن يصل السعر الى 195.5 ريال.
  3. سوا شير بلس: سعر الباقة هو 115 ريال سعودي مع اضافة قيمة الضريبة.
  4. سوا لايك بلاس الشهرية: وهي التي تتكلف 75 ريال.
  5. سوا 30 بلس الشهرية: سعر تلك الباقة هو 35 ريال وبعد اضافة الضريبة قد تصل الى 40.25 ريال.

رابط باقة سوا بوست 160 على STC 

تعتبر باقة سوا 160 واحدة من الباقات الرائعة التي تناسب مختلف الاشخاص، حيث أنها تتيح للعملاء دقائق للمكالمات وكذلك الاستمتاع بالإنترنت، ولكي يتم التعرف على معلومات أكثر حول باقة سوا بوست 160 يمكن الدخول على موقع شركة STC من الرابط التالي

عروض باقات سوا بوست 160 وسوا بوست بلس 170

تقدم باقات سوا بوست العديد من الباقات المتميزة سواء الاسبوعية او الشهرية التي تناسب مختلف الفئات ويمكن التعرف على جميع تلك الباقات والاشتراك بها من خلال تحميل تطبيق mystc

سوا بوست بلس 160الجديدة 2021

قدمت شركة الاتصالات السعودية باقة سوا بوست 160 الجديدة 2021 والتي تعتبر باقة متميزة، حيث انها تمكن العميل من اجراء أي عدد من المكالمات بحرية تامة، ولكن ينبغي ان تكون لأرقام تابعة لنفس الشركة، كما تقدم 1000 دقيقة للأرقام التابعة للشركات الأخرى، وتلك الامور متاحة لمدة 30 يوم من تاريخ الاشتراك أو تاريخ الشحن، كل ما عليك فعله هو كتابة رقم تفعيل سوا 160 وهو 7170 وارسال الرسالة إلى 900، أو باقة سوا بوست 160 تفعيل عن طريق التطبيق الخاص بالشركة بكل سهولة.

نصل بذلك الى ختام المقال وقد وضحنا لكم جميه باقات سوا بوست 160 التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية والتي تناسب الجميع، ومدى أهمية تلك الباقات وكيفية تفعيل تلك الباقات بكل سهولة، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

شارك المقال

أضف تعليق