باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية
باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية و اليومية و اكواد التفعيل

إن باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية من بين أشهر الباقات التى توفرها شركة سوا السعودية بغرض تسهيل عملية التواصل ما بين المقيمين في السعودية وأولئك المقيمين في السودان، وتعتبر هذه الباقة مخفضة السعر بشكل كبير بالمقارنة بشركات الاتصال الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أن باقة السودان الدولية ليست الباقة الدولية الوحيدة التي توفرها الشركة لعملائها بل إن هناك الكثير من الباقات الدولية للعديد من الدول حول العالم ويمكن لك أن تشترك في الباقة التي تتناسب مع احتياجك حسب البلد التي تتواصل معها بالأكثر.

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية
باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية

تعد من الباقات الحديثة التي أطلقتها شركة سوا للاتصالات في السعودية، ويمكن لعملاء الشركة القدامى أو الجدد أن يشتركوا فيها بكل سهولة من خلال مجموعة من الخطوات، ومن بعدها يمكنهم الاتصال بكافة الأرقام السودانية وذلك في مقابل 99 هللة للدقيقة الواحدة، وهو سعر مميز للغاية وبخاصة إن كنت تريد التحدث لمدة طويلة.

وأما عن السعر المحدد للاشتراك في خدمة الدقائق الدولية سوا السودان فهو منخفض لدرجة كبيرة بحيث يمكنك الاشتراك بها من خلال رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم والتمتع لمدة أسبوع كامل دون أي مشكلات تذكر، فكل ما عليك هو أن تشحن هاتفك أسبوعيًا بمبلغ 25 ريال، وستحصل على 250 دقيقة تنتهي بنهاية الأسبوع.

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية

إن كانت باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية قد حازت إعجابك فعليك أن تستخدم كود تفعيل باقة السودان الشهرية من أجل الاستفادة منها، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أدخل على تطبيق الرسائل المتواجد في هاتفك المحمول.
  • ومن ثم أكتب رسالة نصية تحتوي على الكود التالي: 8251.
  • وفي خانة المرسل له أكتب الرقم التالي: 900.
  • وتأكد من إرسال الرسالة من خلال شريحة سوا المتواجدة بهاتفك.
  • وأخيرًا انتظر حتى تصلك رسالة تأكيدية بالاشتراك في باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية بنجاح.

” اقرأ ايضا  عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات كيفية الاشتراك فيه وما هي مدته؟

معرفة الرصيد المتبقي من باقة سوا السودان الدولية

بالطبع ستريد بين الحين والآخر أن تتعرف على الرصيد المتبقي في باقة خدمات سوا السودان الخاصة بالاتصال بالأرقام السودانية، وذلك حتى لا تتخطى حد الباقة يبدأ الهاتف في سحب الثمن من رصيدك العادي، ولذا وفرت شركة سوا وسيلة من أجل متابعة رصيد باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • من خلال تطبيق الرسائل بهاتفك المحمول يمكن التعرف عروض سوا خدمة السودان stc من خلال إرسال رسالة للرقم ٩٠٠.
  • وأما عن محتواها فعليك أن تكتب 4090 أو كلمة رصيد حتى تعلم رصيدك المتبقي في خدمة السودان سوا.
  • ويمكنك عوضًا عن ذلك أن تقوم بإدخال رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم *166*9# وستصلك رسالة برصيد باقتك.

إلغاء باقة سوا للمكالمات الدولية السودان

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية
باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية

عندما إرسال رمز تفعيل خدمة سوا السودان اسبوع يجب أن يتم شحن رصيد بهاتفك المحمول بشكل أسبوعي يقدر بحوالي 25 ريال، وفي حال لم تقم بذلك فإن الشريحة تنتظر لحين شحنك من أجل تجديد باقة خدمة سوا السودان، ولكن إن لم تكن تريد التجديد فلك ما تريد، بحيث توفر شركة سوا السعودية طريقة يمكنك من خلالها إلغاء باقة الدقائق الدولية stc السوادن الأسبوعية وهي كما يلي:

  • أكتب رسالة نصية تحتوي على كود الإلغاء من سوا وهو 6329.
  • ومن ثم أرسل هذه الرسالة للرقم التالي: 900.
  • يجب عليك أن تنتظر لحين إرسال رسالة تأكيدية بنجاح إلغاء الباقة الدولية خاصتك.
  • وفي حال واجهتك أي مشكلة في الإلغاء تستطيع التواصل مع خدمة عملاء سوا.

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة

إذا لم تكن بحاجة إلى إجراء الكثير من الاتصالات بأفراد من دولة السودان، وفقط كنت تريد الاستفادة من باقة السودان ليوم واحد من شركة سوا فلك يعد من الأمور المتاحة كذلك، بحيث يمكنك الإشتراك في باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية 90 دقيقة من خلال إرسال كود 8201 للرقم ٩٠٠، ومن قبل ذلك عليك أن توفر بهاتفك رصيد حتى 6 ريال، ومن ثم ستحصل على 50 دقيقة صالحة لمدة 24 ساعة وبهذا يمكن الاستفادة من خدمة السودان 90 دقيقة.

باقة السودان الشهرية

بجانب التحدث عن كيفية الاشتراك في باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية يمكنك الاشتراك في خدمة السودان سوا من خلال شحن رصيدك بمبلغ 75 ريال وذلك إن كنت تريد الحصول على 1000 دقيقة لضمان الحديث مع الأقارب من السودان طوال الشهر، وأما عن طريقة الاشتراك بهذه الباقة الشهرية فتكون كما يلي:

  • عليك أن ترسل رسالة نصية تحتوي على كود هذه الباقة وهو 8281.
  • وأما عن الرقم الذي سترسله هو ٩٠٠.
  • وسيكون عليك بعدها الانتظار لعدة ثواني لحين وصول رسالة إتمام الاشتراك في خدمة سوا 90 دقيقة السودان.
  • ومن بعدها تستطيع التواصل مع من تريد في السودان بسعر مخفض للدقيقة.

” اقرأ ايضا  عرض سوا 65 ريال لمدة شهر مكالمات | التحويل من سوا 65 إلى سوا لايت

باقات سوا الدولية

إلى جانب باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية وكيفية الاشتراك في باقة الدقائق الدولية stc السودان اليومية يتواجد لدى الشركة باقات دولية أخرى للعديد من بلدان العالم منها العربية ومنها الأجنبية، ومن بين تلك الباقات ما يلي:

  • باقة سوا مصر
  1. اليومية : تعتبر هذه الباقة الدولية من الباقات المميزة بحيث إنها ستكلفك فقط 6 ريالات لليوم الواحد وفي المقابل ستحصل على 20 دقيقة، وأما عن طريقة الاشتراك بهذه الباقة فتكون عبر الكود التالي: 8202.
  2. الأسبوعية: فيمكنك أن ترسل هذا الكود 8252 إلى الشركة، وذلك حتى ترسل لك 60 دقيقة صالحة لمدة أسبوع كامل للمكالمات الصادرة لمصر، وبالنسبة لتكلفة هذه الباقة فهي تصل إلى 15 ريال.
  • باقة سوا سوريا

  1. اليومية: وهذه الباقة مخصصة للاتصال بأرقام من سوريا وهي صالحة لمدة يوم كامل مقابل 12 ريال، وعن المقابل فهو يصل إلى 15 دقيقة، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال الكود التالي: 8214.
  2. الأسبوعية: وهذه الباقة تمنحك 50 دقيقة صالحة لمدة أسبوع كامل وذلك مقابل شحن رصيد بحوالي 40 ريال، وأما عن الكود المخصص للاشتراك فهو كما يلي: 8264.
  • باقة سوا الهند

  1. اليومية: يمكنك الاشتراك في هذه الباقة اليومية للتحدث مع أشخاص من الهند بثمن 3 ريالات سعودية، وأما عن طريقة الاشتراك فتكون من خلال إرسال الكود التالي لرقم ٩٠٠: 8203 ومن ثم ستحصل على 30 دقيقة.
  2. الأسبوعية: وتلك يمكنك الحصول من خلالها على 120 دقيقة لمدة أسبوع كامل، وعن ثمن الباقة فهو يقدر بحوالي 10 ريالات، وبالنسبة لكود الاشتراك في باقة سوا الهند فهو: 8253.
  3. الشهرية: بحيث يمكنك التحدث حتى 375 دقيقة مع أشخاص من الهند لمدة شهر كامل، وعن ثمن هذه الباقة فهو 30 ريال ويمكنك الاشتراك فيها من خلال الكود التالي: 8283.
  • باقة سوا باكستان

  1. اليومية: يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من سوا من خلال إرسال الكود التالي للشركة: 8205، وقبل ذلك عليك أن تشحن رصيد بمبلغ 5 ريالات وستحصل على 20 دقيقة.
  2. الأسبوعية: هذه الباقة يمكنك الاشتراك بها بسهولة من خلال شحن هاتفك بمبلغ 12 ريال، ومن ثم أرسل كود الاشتراك التالي: 8255 وستصلك رسالة من الشركة تفيد بحصولك على 60 دقيقة.
  3. الشهرية: هذه الباقة ستوفر لك شهريًا حتى 200 دقيقة وف المقابل سيكون عليك أن تشحن 35 ريال في رصيد وتستخدم كود الباقة وهو كما يلي: 8285.

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية من بين الباقات المميزة لدى شركة سوا حيث توفر لك الكثير من العروض التي تشتمل على خدمة سوا السودان اسبوع وعروض مكالمات سوا السودان وغيرها.