تعرف على باقات سوا الجديدة 1444 وطرق الاشتراك

باقات سوا ما هي؟ يرغب العديد من مستخدمي شركة سوا للاتصالات في المملكة في معرفة أنواع الباقات المتنوعة سواء كانت الشهرية أو اليومية أو المفوترة للمكالمات والإنترنت، وكيفية الاشتراك في تلك الباقات والتحويل فيما بينها.

باقات سوا

تتمتع باقات سوا مسبقة الدفع بالعديد من المميزات، وهي:

  • تُحصل ضريبة القيمة المضافة عند شحن رصيد البطاقة مباشرة.
  • تستطيع إلغاء ميزة تجديد الباقة والاشتراك في باقة أخرى عن طريق تطبيق تطبيق mystc أو من خلال خدمة “خدماتي”.
  • تتوفر العديد من العروض في هذه الباقات لتتناسب مع كمية مكالماتك الشهرية أو استغلالك لشبكة الإنترنت.

اقرأ المزيد: باقات سوا مسبقة الدفع مكالمات ونت | باقة سوا ستار بلس

باقات سوا
باقات سوا

أنواع بطاقات سوا مسبقة الدفع

تقدم شركة STC للاتصالات في المملكة العديد من الباقات مسبقة الدفع مثل:

باقة سوا اليومية 

سعر هذه الباقة 10 ريال سعودي، ويسدد العميل بعد الضريبة نحو 11.5 ريال؛ حيث تمنحه نحو 200 دقيقة و200 رسالة نصية لنفس أرقام الشبكة، و200 ميجا بايت التي تدوم لمدة يوم كامل، وتستطيع الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن كود 8111 على رقم 900.

باقة سوا 15 اليومية

يسدد العميل سعر الباقة بالضريبة نحو 17.25 ريال؛ وتمنح العميل 400 دقيقة لنفس أرقام الشبكة و1 جيجا بايت إنترنت لمدة يوم كامل، ويكون الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال كود الاشتراك 7015 في رسالة نصية على رقم 900.

باقة سوا لايك الشهرية

سعر الباقة بعد الضريبة نحو 74.75 ريال سعودي؛ حيث تمنح العميل نحو 500 دقيقة لنفس الشبكة و2 جيجا إنترنت لمدة 30 يوم، يكون الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال كود الاشتراك 7065 في رسالة نصية على رقم 900.

باقات سوا شير

هي أحد باقات سوا التي تتناسب مع العديد من العملاء؛ لأنها تتضمن أنواع مختلفة من الباقات مثل:

باقة سوا شير 110

تمنح الباقة لمستخدميها 500 دقيقة مكالمات لنفس الشبكة، و10 جيجا بايت لتصفح الإنترنت، و5 جيجا بايت لخدمة الواي فاي شهريًا، يسدد العميل للاشتراك في هذه الباقة نحو 100 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة، الاشتراك من خلال إرسال نصية تحتوى رقم التفعيل 5554 على رقم خدمة العملاء 900، أو من خلال تطبيق mystc الإلكتروني على الهواتف والأجهزة اللوحية، وتفعيل هذه الخدمة من خلال إدخال كود تفعيل الباقة.

وقد حددت الشركة إرسال رسالة نصية يتضمن كود 8000 على رقم خدمة العملاء الموحد 900، وعندما ترغب في إرسال الباقة هدية لأحد الأرقام في نظام الدفع المؤجلة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي كود 7720  +رقم الجوال الذي ترغب في إهدائه هذه الباقة على رقم 900.

باقة سوا شير بلس 115

تعد باقة سوا شير بلس 110 من أكثر باقات سوا شيوعًا بين عملاء الشركة بفضل سعرها المناسب مع مميزاتها الجبارة، وهي:

  • إجراء مكالمات محلية بلا حدود لأرقام نفس الشبكة و500 للأرقام خارج الشبكة.
  • تمنح هذه الباقة 10 جيجا بايت لتصفح مواقع الإنترنت و 20 جيجا بايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وواتس آب صالحة لمدة 30 يوم.
  • سعر الباقة نحو 115 ريال غير شاملة الضريبة المضافة.
  • يستطيع أي عميل الاشتراك في باقة سوا شير 115 من خلال إرسال على رقم خدمة العملاء 900 رسالة نصية تتضمن كود تفعيل الباقة وهو 7115.

باقات سوا مكالمات ونت

تقدم شركة STC للاتصالات باقات سوا المختلفة للمكالمات والإنترنت، وكل باقة بها عدد من المزايا مثل:

باقة سوا ستار بلس

تمنح الباقة لمستخدمها دقائق مكالمات لأرقام الشبكة وخارجها بلا حدود و100 جيجا بايت إنترنت وكمية غير محدودة لتصفح مواقع سوشيال ميديا لمدة 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك، يسدد العميل 276 ريال شاملة الضريبة للاشتراك في الباقة بعد إرسال رسالة نصية تتضمن كود التفعيل ” 7240  ” على رقم 900.

باقة سوا ستار

هي أحد باقات سوا مسبقة الدفع الشهرية للإنترنت، وتمنح هذه الباقة 100 جيجا بايت إنترنت صالحة لمدة 4 أسابيع مقابل أن يسدد العميل نحو 276 ريال بالضريبة، يكون الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال كود 7220 في رسالة نصية على رقم 900.

باقة سوا بوست بلس

تمنح هذه الباقة مسبقة الدفع عدد مكالمات لنفس الشبكة غير محدود وتصفح مواقع سوشيال ميديا غير محدود، و 1000 دقيقة مكالمات لأرقام الشبكات الأخرى صالحة لمدة 30 يوم، تتوفر الباقة بسعر 195 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة، ويمكن الاشتراك فيها من خلال رسالة نصية بكود التفعيل 7170 لرقم 900.

اقرأ أيضًا: أكواد تفعيل سوا STC جميع الباقات

باقات سوا متعددة ما بين باقات المكالمات والنت بتكلفة مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل عميل بالشركة فهناك الباقات مسبقة الدفع وباقات الإنترنت فقط وباقات الشير، ولكل باقة مزايا تختلف عن الأخرى سواء في دقائق المكالمات وسعة الإنترنت.

باقات سوا متنوعة على حسب حاجة وميزانية العميل، فهناك باقات المكالمات مسبقة الدفع وباقات الإنترنت وباقات المكالمات والإنترنت، وتكون هذه الباقات شهرية يمكن تفعيل من خلال إرسال كود التفعيل لكل باقة على رقم خدمة العملاء الموحد.

كيف افعل خدمة سوا 30 ريال؟

باقات سوا من ضمنها باقة 30 ريال تفعل من خلال أرسال رسالة نصية بكود التفعيل 7030 على رقم خدمة العملاء الموحد 900 .

كم ارسل لمعرفة عروض سوا؟

باقات سوا لمعرفة العروض على هذه الباقات خصصت الشركة كود *888# فور الاتصال به يرسل لك جميع العروض على باقات المكالمات والإنترنت.

كم تفعيل ٢٠ سوا مكالمات؟

باقات سوا 20 مكالمات تفعل من خلال رسالة نصية بها كود التفعيل 8112 على الرقم الموحد لخدمة العملاء 900 لتمتع بـ 100 دقيقة لأرقام نفس الشبكة.

شارك المقال

أضف تعليق