الليرة التركية مقابل الدولار
الليرة التركية مقابل الدولار

سعر صرف الليره التركيه مقابل الدولار

تراجع سعر الليره التركيه مقابل الدولار بشكلٍ كبير مؤخراً في الآونة الأخيرة، حيث خسرت الليرة أكثر من 57% من قيمتها مقابل الدولار، وذلك منذ بداية شهر يناير حيث وصل سعر الليرة مقابل الدولار إلى 18.4. بينما وصل سعر الليرة مقابل اليورو إلى 20.13. ويعود هذا الانخفاض إلى تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بخفض الفائدة إلى 14%. ولكن جاء أردوغان جديدة قلبت الموازين حيث عقد مؤتمراً يوم الإثنين مشيراً إلى أنه سيوفر أداةً ماليةً جديدة. إرتفعت على إثرها الليرة معوضةً حوالي 30% من خسارتها.

سعر صرف الليره التركيه مقابل الدولار

تواصل أسعار الدولار في تركيا تحسنها وذلك عقب تصريحات أردوغان في المؤتمر الذي عقده مساء يوم الإثنين. حيث ارتفع سعر الليره التركيه مقابل الدولار إلى أكثر من 30%.

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة التركية

سعر صرف الدولار بالنسبة لليرة التركية

وصل سعر الليرة التركية اليوم بالنسبة للدولار إلى 12.1. حيث انخفض سعر الدولار بالنسبة لليرة التركية اليوم بعد التصريحات الجديدة التي جاء بها أردوغان مساء يوم الإثنين.

سعر صرف اليورو مقابل الليرة التركية

وصل سعر اليورو مقابل التركي اليوم إلى 13.6، حيث ارتفعت قيمة الليرة التركية بشكل ملحوظ بعد أن وصل إلى 20.13 مقابل اليورو الواحد.

سعر صرف الليرة التركية بالنسبة لليرة السورية

مع ارتفاع قيمة الليره التركيه مقابل الدولار عقب مؤتمر أنقرة الذي أقيم البارحة، ارتفع سعر صرف الليرة التركية بالنسبة للسورية اليوم حوالي 10.37%، حيث وصل سعر الليرة التركية الواحدة إلى 298 ليرة سورية. لقد خسرت الليرة التركية في الآونة الأخيرة الكثير من قيمتها مقابل الدولار منذ شهر يناير بسبب تصريحات الرئيس التركي بخفض الفائدة، وقد أدى هذا الانهيار إلى عقد أردوغان مؤتمراً يوم الإثنين مشيراً إلى أنه سيوفر أداةً ماليةً جديدة، مما أدى إلى استعادة الليرة حوالي 30% من خسارتها.