اشتراك شوتايم
اشتراك شوتايم

اشتراك شوتايم في الباقات المختلفة لمشاهدة المسلسلات والافلام العربية والاجنبية الحصرية

اشتراك شوتايم يتميز بأنه غير باهظ الثمن مقابل المميزات والخدمات المقدمة من قبل إدارة قنوات osn لمتابعيها في السعودية حيث أن من خلال الانضمام إلى باقة قنوات شو تايم يتم مشاهدة أحد الأفلام والمباريات الرياضية قبل عرضها على شاشات التلفاز أو أثناء عرضها على قنوات مشفرة.

اشتراك شوتايم

باقة ألفا

اشتراك شوتايم في هذه الباقة يصل إلى تسعة وسبعون ريال سعودي أي خمسة عشر دولار أمريكي في مقابل تقديم ثمان قنوات تعرض محتوي أجنبي وعربي لأهم وأحدث الأفلام السنمائية والوثائقية والمسلسلات.

باقة بلاتنيوم

تقدم للمشترك خمسين قناة متنوعة ما بين المباريات الرياضية مثل المصارعة والتنس وقنوات سينمائية تعرض أفلام حصرية ولأول مرة تعرض بعد السينمات منهم ثلاثة وعشرون قناة يعرضوا محتواهم بتقنية hd.

بمجرد دفعك لقيمة الاشتراك وهو مائتي وتسعة وتعسون ريال سعودي أي اربعة وستون دولار أمريكي فإنك تستلم جهاز استقبال psn plus hd وهو هدية مجانية مقدمة من الشركة لعملائها.

كما أنك تستمتع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات التي لم تعرض على أي شاشة تلفزيونية من قبل أي تشاهد موسم المسلسل قبل عرضه على شاشة التلفزيون بالإضافة إلى عدم وجود أي فواصل اعلانية.

داخل لباقة بريميوم توجد قناة osn pop up وهي قناة تقدم محتوي لا يقبل المنافسة من أي قناة أخرى لأن هذا المحتوى لم يوجد إلا على منصة osn.

باقة الفرق

تكلفة الاشتراك في هذه الباقة هو مائة وتسعة وخمسون ريال سعودي أي ثلاثة وعشرون دولار امريكي من خلال هذا المبلغ يكون اشتراك شوتايم قد تم وتستطيع مشاهدة اربعين قناة متنوعة ما بين المحتوى الاخباري والرياضي والترفيهي بالإضافة إلى جهاز استقبال osn plus hd.

طرق دفع اشتراك شوتايم

بعد انتشار شبكة osn في جميع انحاء العالم وشهرتها في الشرق الأوسط بالمحتوى المتميز الذي تقدمه سواء كان اخباري أو رياضي أو ترفيهي مكون من أفضل الأفلام الاجنبية المترجمة والأفلام العربية فهذا ما يجعل الكثير يتسابق للاشتراك بها.

لذلك وفرت شبكة osn طرق للدفع مختلفة وتناسب جميع الفئات والتي منها الدفع بشكل شهري أو سنوي إما عن طريق الكاش أي نقدي من خلال أحد فروع الشركة ولكن على العميل الالتزام بدفع ثلاث شهور مقدم من الاشتراك أو عن طريق الفيزا وهذه الطريقة توفر للعميل الدفع بشكل شهري.