إلغاء اشتراك جوي stc في السعودية والكويت والبحرين بطرق مختلفة

إلغاء اشتراك جوي stc الخاص بالسعودية أو الكويت أو البحرين تختلف خطواته باختلاف نوع الباقة بالإضافة إلي اختلاف البلد الذي يعيش بها المشترك، كما يمكن إلغاء الاشتراك بطريقة أخرى إذا كان العميل يستخدم بطاقات الائتمان أو يستخدم تطبيق جوي المخصص لهواتف الأيفون أو من خلال إعدادات حسابه على جوى باستخدام جوجل.

إلغاء اشتراك جوي stc بالسعودية

إذا كنت أحد مشتركي باقة جوي تي في الشهرية وتريد إلغاء هذا الاشتراك فعليك بإرسال رسالة إلى الرقم 800444 بشرط عدم احتواء هذه الرسالة على أي نص.

وهنا قد يتم الرد عليك برسالة من قبل إدارة جوى تي في فأنها تملي عليك بعض الخطوات والإرشادات التي يجب عليك أن تتبعها حتى تصل إلى غرضك وهو إلغاء خدمة جوي تي في.

كما يمكن تسجيل الدخول إلى حسابك علي موقع جوي تي في الرسمي وإنهاء الاشتراك بشكل إلكتروني وبدون أي تكلفة.

كيفية إنهاء اشتراك جوي stc الكويت

اذا كنت أحد سكان دولة الكويت وقمت بالاشتراك في جوي تي في بفاتورة شهرية خاصة بشريحة stc الكويتية فيمكنك التوجه إلي حسابك في جوي تي في واختيار إلغاء الاشتراك.

كما يمكنك بعث رسالة من نفس خط stc الكويتي المسجل لدى جوي تي في مكتوب بها U1 للرقم 50644.

طريقة الغاء اشتراك jawwy tv في البحرين

من أجل إلغاء اشتراك جوي stc الشهري بالبحرين يجب أن ترسل رسالة إلى الرقم 98875 مكتوب بها U1 ليتم الرد عليك أن تم إلغاء الاشتراك بنجاح.

كما يمكن إلغاء الاشتراك إلكترونيا من خلال موقع jawwy tv.

طرق أخرى لإلغاء اشتراكك جوي tv

  • إذا كنت مشترك من خلال بطاقات الائتمان والخصم فإن خطوات إلغاء اشتراك جوي stc الشهري لم تتشابه مع خطوات الغاء الاشتراك من خلال بطاقات الائتمان فهنا يتطلب عليك التوجه إلي الموقع من هنا ثم قم بإلغاء الاشتراك.
  • أما إذا كان اشتراكك في جوي تم من خلال خدمات آبل وبشكل شهري فهنا يتم إلغاء الاشتراك من خلال إعدادات حساب itunes الخاص بالعميل.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين قاموا بالاشتراك في جوي tv واخترت أن تكون وسيلة الدفع الشهري من خلال جوجل، فهذا يحتم عليك تسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك على جوجل ثم اختيار إلغاء الاشتراك.
شارك المقال

أضف تعليق