سوا شير بلس - وطنك
سوا شير بلس - وطنك

أهم مميزات باقة سوا شير بلس وطريقة الاشتراك فيها

تعتبر باقة سوا شير بلس من أهم عروض شركة اتصالات stc السعودية، وهي واحدة من أكبر الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، ودائمًا ما تقدم الشركة أوفر العروض لجميع عملائها بين كل حين وأخر، كما إنها تقدم أفضل الخدمات التي من الممكن أن يحتاج إليها عملائها

سوا شير بلس

تنضم باقة سوا شير بلس إلى مجموعة باقات سوا التي تشمل باقة سوا لايك وسوا شير وباقة سوا بوست وسوا ستار، وانتشرت انتشارا كبيرة في الأونة للأخيرة باقات سوا شير بلس ويرجع ذلك لكثرة مميزاتها وهي باقة سعرها وامكانياتها مع الكثير من فئات المجتمع.

مميزات باقة سوا شير بلس

  • تبلغ تكلفة الباقة نحو ١١٥ ريال سعودي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، وتكلفتها بالقيمة المضافة ١٣٢,٥ ريال سعودي كل شهر.
  • صلاحية الباقة شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة أو تجديدها.
  • توفر الباقة داخل الشبكة مكالمات محلية غير محدودة، كما إنها توفر ٥٠٠ دقيقة للشبكات الأخرى.
  • تمنحك الباقة ١٠ جيجا بايت أنترنت، كما إنها تمنحك ٢٠ جيجا بايت انترنت يمكنك استخدامهم في تصفح مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك أو تويتر أو الانستقرام أو سناب شات.

ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم ٩٠٠ مكتوب فيها ٧١١٥.

كما يمكنك الاشتراك في الباقة من خلال تطبيق stc او من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الأنترنت؛ ولمعرفة المزيد عن باقات سوا يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم ٩٠٠ مكتوب فيها ٨٠٠٠.

كود معرفة رصيد سوا

يمكنك معرفة رصيد باقات سوا من خلال عدة طرق وهي كالآتي:

يمكنك طلب الكود التالي #١٦٦* وسوف تظهر لك رسالة على شاشة هاتفك بها الرصيد المتبقي لديك من الباقةأو من خلال الاتصال المباشر بأحدي ممثلي خدمة العملاء على الرقم ١٥٠٠ وقد بأتباع الخطوات.

وتقدم شركة stc العديد من الباقات والخدمات المتناسبة مع مختلف الفئات سعيًا لإرضاء عملها.