أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها
أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها

أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها

أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها التي تهم الرجال والنساء معًا، فمشاكل الشعر كثيرة ولا تفرق بين رجل وامرأة، ويبحث الجميع عن حل لا يضر بالشعر؛ فنجد أن استخدام الكريمات التي تُنتج من مواد طبيعية هي الأنسب، لذا تابعونا لمعرفة جميع أنواع الكريمات ومدى جودتها، وكذلك أسعارها.

ما هي كريمات تنعيم الشعر الجاف والخشن

إذا كنت تعاني من  جفاف في الشعر أو خشونة  وتبحث عن كريم  ذو جودة  جيدة فأنت في المكان الصحيح، حيث يوجد عدة أنواع من كريمات علاج جفاف الشعر، وهي كالآتي:

أولًا: كريم لوريال باريس L’oreal Cram Paris  

يعالج  خشونة وتقصف الشعر، هو يساعدك في الحصول على شعر ناعم ، ويمنح شعرك ترطيب عميق ويساعدك على استعادة البروتين الطبيعي الموجود في الشعر، ويستخدم بوضع طبقة رقيقة منه على شعرك المبلل، ثم انتظري حتى يجف تمامًا، وقومي بتمشيط الشعر بمشط خشب.

ثانيًا: كريم صانسيلك للشعر

من أفضل كريمات الشعر واسعارها التي في متناول الجميع، ويحتوي على البروتين الذي يعمل على تنعيم شعرك وفرده، ويعطي  شعرك الترطيب اللازم ويعزز من خلاياه، ويساعدك في علاج مشكلة التشابك، ويقضي تمامًا على مشكلة تساقط الشعر، ويمكنك استخدامه عن طريق وضع طبقة مناسبة منه على الشعر ثم قومي بتصفيفة.

ثالثًا: كريم دوف

 من أفضل الكريمات الموجودة في الأسواق، فهو يغلف الشعر من الخارج ويقوم بحمايته من جميع الأضرار، كما أنه يغذي ويرطب الشعر الجاف؛ حتى يجعل ملمسه حيوي وناعم كالحرير.

رابعًا: كريم شيموشير للشعر الجاف

هو قناع يغذي الشعر، ويعمل على إعادة الأنسجة التألفة في الشعر، وإصلاح جميع االتقصفات التي نالت من الشعر.

خامسًا: كريم فاتيكا بالعسل لجفاف الشعر

يعطيكي هذا الكريم  ترطيب مضاعف للشعر، حيث يعمل العسل على ترطيب الشعر، وتعمل الألوفيرا  أو الصبار على تغطية خصلات الشعر بطبقة واقية ، واللوز يقوم بإضفاء ملمس  شعر كالحرير.

ما هي أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها

يوجد العديد من أنواع الكريمات التي تساعدك في الحصول على شعر مثالي، وكل نوع يختلف من حيث الحجم والسعر، وهي تكون كالتالي:

  • كريم هيمالايا : غني بالبروتين الطبعي الذي يغذي الشعر، ويستخلص هذا البروتين من الحمص مع الأملا، ويأتي في عبوة 210 مل، وسعر 17 جنية.
  • كريم كوندا: غني بفيتامين ه وزيت اللوز الحلو، فهو يقوم بتغذية الشعر ويساعد على فك تشابكه، ويأتي بعبوة 100 جرام سعر 96 جنية.
  • بليس Bless: يوضع على الشعر ويترك لفترات كبيرة؛ وهو غير ضار بالشعر؛ لأنه خالي تمامّا من الكبريتات والبارا بين، زبدة الشيا، وأيضًا يحتوي على فيتامين( ه )، ويأتي في عبوة 450 مل وسعر 50.25 جنية
  • كريم كازانوفا: يعد أحد الكريمات الطبية الشهيرة التي تمنح الشعر تحسن، يشتمل على الفيتامينات التي تغذي الشعر وترطبه لأنه يوجد به الفازلين، ويأتي بعبوة 150 جرام، بسعر 99 جنية، ويوجد عرض ثلاث قطع من الكريم  189 جنية.
  • كريم بالمرز: من أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها ، ويستخدم في تصفيف الشعر ويعد مناسبًا لجميع أنواع فهو يحتوي على فيتامينات أ، د، وه،  يحتوي على البروتين الذي يغذي الشعر ويقويه ويمنح شعرك اللمعان والرطوبة، ويحمي من التجاعيد، ويوجد في الأسواق بسعر 81 جنية.
  • كريم داكس واكس: يعالج  الشعر الجاف، ويمنحه اللمعان اللازم الذي يفتقده نتيجة انخفاض إفرازات الزيوت في الشعر، ويحتوي على العديد من الزيوت، وتستطيع استخدامه للشعر الخفيف ويقي الشعر من الإصابة ببعض المشكلات مثل التقصف، ويأتي في عبوة 99 جم بسعر115 جنية.
  • كريم سوف آند بيتوفل: من أشهر المنتجات المستخدمة للعناية بالشعر الخشن، فهو لدية قدرة كبيرة على ترطيب الشعر الجاف؛ لأنه يعطيه البروتينات والعناصر اللازمة لحل مشاكل الشعر مثل التقصف والتشابك، ويأتي بسعر 225 جنية، فهو من أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها.
  • كريم أوريب سوبر شاين: الأفضل للشعر الجاف والمجعد، فهو يقوم بتغذية الشعر وإعطائه لمعان قوي، تستطيع شراءه 1400 جنية مصري.

أفضل كريم طبي لتنعيم الشعر

الكثير يبحث عن كريمات حل مشاكل الشعر المختلفة، ومن أفضل الكريمات الموثوقة لتنعيم الشعر، كالاتي:

  • كريم بانتين هير ماسك: فهو يتميز بتركيبة فريدة، ويستخدم لعلاج جفاف الشعر من الداخل عن طريق تغذيته من الجذور، ومن الخارج حيث يقوم بتغليف الشعر بطبقة لحمايته من الأشعة الضارة، والملوثات.
  • كريم تنعيم الشعر بزيت الأرجان: يحتوي على بعض الأحماض الدهنية بالإضافة إلى فيتامين e الذي يعالج الشعر من أي مشكلة يتعرض لها، ويعد هذا الكريم من أفضل كريمات الشعر الطبية، إذ أنه يقوم بزيادة كثافة الشعر ويمنحه الطول الذي تريده كل فتاة، علاوةً على أنه يحميه من أشعة الشمس والتي تتسبب في تقصفه وتلفه.
  • كريم كازانوفا بلو: يناسب هذا النوع الشعر الذهبي، فهو يغذي الشعر ويقويه بفضل مكوناته المميزة فهو يحتوي على فيتامين E، والأعشاب، والكولاجين.
  • كريم ماتريكس هيدرا: يحتوي على جل نبات الصبار؛ لذلك يوفر حماية كاملة للشعر، ويحميه من التقصف والهياشان.
  • كريم كريستال نوتريتيف  فيتال: يرطب ويحمي الشعر من أي هيشان أو تقصف.
  • كريم فيتو للشعر: خالي من أي مواد كيميائية، يتكون من البروتين النباتي حتى يحمي الشعر من أي عوامل خارجيه يمكن أن تضر به، ويحافظ على لون الشعر الطبيعي، ويعمل على فرد الشعر؛ لأنه يحتوي على مادة البروتين التي تساعد على فرد الشعر.

ما هو أفضل كريم لتساقط الشعر وتكثيفه

الحصول على شعر جذاب، وجميل، وكثيف  حلم الكثير من الأشخاص، ومن الكريمات التي تساعد على تكثيف الشعر الآتي:

  • كريم بيو بوينت مارو : يستخدم في تطويل الشعر وتكثيفه، ويساعد في علاج التقصيف والهيشان، ويقلل من عملية تألف الشعر.
  • كريم ديفي: يحتوي على كمية كبيرة على البروتين الذي يساعد في تنعيم الشعر، وزيادة طوله، ويسهل من عملية تصفيف الشعر.
  •  كريم ليف إن: من أفضل المنتجات التي تنتجها شركة GK، ويقوم بعلاج جميع مشاكل الشعر مثل الهيشان والتقصف، ويساعد بشكل كبير في بناء بصيلات.
  • كريم دوايتا كوزمتكس: بلسم كريمي من أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها المناسبة لجميع، ويعالج مشكلات تلف الشعر والتقصف التي تحدث له من خلال تقليل نسبة الجفاف الموجودة به ومنحه الترطيب الذي يحتاجه، ويعالج التقصف، يجب الاستمرار على استخدامه ، ويعالج مشاكل الشعر المصبوغ ويظهر مفعوله بسرعة فائقة من بداية الاستخدام، بالإضافة إلى سعره المنخفض، ويأتي في عبوة حجم 1 كيلو جرام.

عند تجربتي الشخصية له اختفت مشكلة التساقط والتقصف التي أعاني منها بعد صباغة شعري والتي أثرت عليه بالسلب وأدت إلى تلفه، كما عبوته تحتوي على 1000 جم والتي استطعت أن استخدامها لفترة طويلة، وليس له أي أضرار على الشعر.

لقد وصلنا معكم إلى نهاية حديثنا ووضحنا لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بأفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها ، إذ أننا قد استعرضنا الكريمات التي تستطيع أي سيدة استخدامها وكذلك المناسبة للرجال وأفضل كريم طبي تستطيع استخدامه، وحجم كل نوع.