تردد قناة cnn
تردد قناة cnn

أحدث تردد قناة cnn على القمر الصناعي النايل سات لمتابعة أهم البرامج الاخبارية

تردد قناة cnn يبحث عنه متابعي الاخبار وخاصة في المنطقة العربية لأن هذه القناة الوحيدة التي تقدم اخبار محلية وعالمية باللغة العربية لذلك تقدم إدارة القناة تردد خاص بالقمر الصناعي عرب سات ونايل سات من أجل إتاحتها للجميع حتى يتابعون كل جديد.

تردد قناة cnn لعام 2021

إذا حاولت البحث عن هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات فعلي بإدخال ترددها الذي يخص هذا القمر وهو 11977، أما بالنسبة لمعامل الاستقطاب فيكون افقي.

يجب ضبط معدل التميز الخاص بهذه القناة ليكون 27500 بالإضافة إلى ضبط معامل تصحيح الخطأ والذي يكون 6/5.

أما بالنسبة لتردد القناة على القمر الصناعي عرب سات فيكون 11758 يمكنك ادخاله وضبط الاستقطاب ليكون عمودي، بنفس معدل الترميز السابق ولكن معامل تصحيح الخطأ يتم كتابته كالآتي 4/3.

برامج قناة سي إن إن العربية

بعد إدخال تردد قناة cnn يمكنك مشاهدة الآتي:

  • برامج تناقش جميع المشاكل العربية والعالمية.
  • مناقشات رياضية حواره تشرح جميع الأحداث الرياضية سواء كانت عربية أو عالمية.
  • برامج تضم كبار المحللين الاقتصاديين لشرح وضع الاقتصاد وما يشمله من اسعار عملات ومعادن على مستوى العالم والمنطقة العربية.
  • برامج تهتم بإيجاد حلول للمشاكل التي لم يسلط عليها الضوء سواء وجدت في المنطقة العربية أو على مستوى العالم.
  • تهتم قناة سي إن إن بعرض نشرات اخبارية متنوعة على مدار اربعة وعشرون ساعة لتطلع المشاهد على كل ماهو جديد في العالم.

معلومات عن قناة cnn

قبل التعرف على تردد قناة cnn لابد من الإطلاع على بعض المعلومات التي تخص هذه القناة وهي كالآتي:

قناة cnn الناطقة باللغة العربية تم إطلاق بثها في أوائل عام 2002 وهو نفس التوقيت الذي أعلنت فيه القناة عن وجود موقع اخباري رسمي خاص بها.

مركز إدارة القناة يوجد في دبي حيث يتم نشر البرامج الأخبارية سواء كانت عربية أو اجنبية من هذا المقر بالإضافة إلى وجود مجموعة من الصحفيين منتشرين في كل بقاع العالم من أجل تجميع أكبر قدر من المعلومات والأخبار عن العالم كله.

لم تتوقف إذاعة القناة على الأخبار فقط وإنما تعرض برامج تخص الصحة والرياضة والاقتصاد والكثير من البرامج التي تخص كل منزل في العالم.

أما بالنسبة لمجموعة قنوات شبكة cnn سواء كانت عربية أو انجليزية فجميعها قنوات فضائية مشهورة منذ بداية بثها والتي كان في عام 1980 تحت قيادة وتنفيذ يد تد تيرنر، والمقر الرئيسي لقناة cnn الاجنبية يكون في العاصمة الأمريكية واشنطن ومدينة نيويورك.

لابد من الانتباه إلى أن جمهور قنوات cnn سواء العربية او الاجنبية يصل عدده إلى مليار ونصف مليار على مستوى العالم.